اليوم |
اغلاق
اغلاق

سكان الحي الشرقي: البلدية افسدت شارع الحي.. وبلدية الطيبة ترد

الكاتب: | نشر يوم 02.06.2018 الساعة 14:18 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | لا توجد تعليقات على سكان الحي الشرقي: البلدية افسدت شارع الحي.. وبلدية الطيبة ترد

سكان الحي الشرقي في مدينة الطيبة،  يعربون من تذمرهم جراء اعمال قامت بها بلدية الطيبة في الحي، افسدت الشارع على حد وصفهم، في حين أشارت البلدية انها نفذت اعمال ترميم في الحي.

tn2 (5)

اعرب سكان الحي الشرقي في مدينة الطيبة، من تذمرهم جراء اعمال قامت بها بلدية الطيبة في الحي، افسدت الشارع على حد وصفهم، في حين أشارت البلدية انها نفذت اعمال ترميم في الحي.

وأشار سكان الحي انهم قاموا بتعبيد الشارع بإسمنت على حسابهم الخاص قبل فترة وجيزة، من اجل تسوية الشارع الذي يعاني من بنية تحتية مهدّمة ولو لفترة مؤقتة، الا ان اعمال تمت افسدت ما تم ترميمه.

وقال احد سكان الحي في هذا السياق “قبل سنين تبرعنا من جيبنا وقمنا بوضع اسمنت على الشارع ورممناه بشكل جيد”.

وتابع “قبل فترة جاء عمال البلدية وقاموا بحفر الشارع ودمروه، وزيادة على ذلك وضعوا كل مخلفات الحفر والتخريب جانب مدخل بيتنا، العشب ملأ الحي والفئران والأفاعي ملأت الحارة والنَّاس في الليل تخاف ان تمر من الحي، وحتى سكان الحي يقعون بالحفر”.

وخلص بالقول ” تحدثنا مع البلدية ووعدونا اكثر من 3 مرات ان يرمموا الشارع والحي، ولكن حتى اليوم شيئ لم يتغير”.

وردت بلدية الطيبة في تعقيب لها ان، “هذه المنطقة اهملت على مدار اكثر من 40 عاما، لم يكن فيها خطوط مجاري ومياه قمنا بربطها بشبكة المجاري وزودناها بشبكة مياه حديثة” .

وتابعت في التعقيب، ” هذا الزقاق لم يعبد بتاريخ البلد، بلدية الطيبة أعلنت مناقصة لتحديث البنية التحتية بالبلدة القديمة من منطقة البنوك حتى منطقة العم أبو مالك ( الحارة ) لتصل منطقة الحاووز . الزقاق الذي نتحدث عنه موجود بالمخطط سوف يكون قريبا مباشرة الاعمال بالمناقصة”.

tn2 (1)

tn2 (2)

tn2 (3)

tn2 (4)

tn2 (5)

tn2 (6)

tn2 (7)

tn2 (8)

tn2 (9)

tn2 (10)

tn2 (11)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21