اليوم |
اغلاق
اغلاق

ترامب: كوريا الشمالية لم تعد تهديدا نوويا

الكاتب: | نشر يوم 14.06.2018 الساعة 09:57 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على ترامب: كوريا الشمالية لم تعد تهديدا نوويا

الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يفيد بعد عودته إلى الولايات المتحدة، في أعقاب قمة تاريخية مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إن بيونغ يانغ لم تعد تشكل تهديدا نوويا.

ترامب وكيم عقدا قمة تاريخية الثلاثاء

ترامب وكيم عقدا قمة تاريخية الثلاثاء

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بعد عودته إلى الولايات المتحدة، في أعقاب قمة تاريخية مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إن بيونغ يانغ لم تعد تشكل تهديدا نوويا.
وكتب ترامب على “تويتر”: “يمكن للجميع أن يشعروا الآن بقدر أكبر من الأمان مقارنة بما كان عليه الحال في اليوم الذي توليت فيه المنصب”.

وأوضح “لم يعد هناك تهديد نووي من كوريا الشمالية. الاجتماع مع كيم جونغ أون كان تجربة مثيرة وإيجابية جدا. هناك إمكانيات هائلة تنتظر كوريا الشمالية في المستقبل”.

وأضاف أن كوريا الشمالية “لم تعد أكبر وأخطر مشكلة” بالنسبة للولايات المتحدة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21