اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد أن رممته مجموعة مشاريع التسامح- مجهولون يخربون الملعب الغربي في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2018 الساعة 16:08 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 5 تعليقات على بعد أن رممته مجموعة مشاريع التسامح- مجهولون يخربون الملعب الغربي في الطيبة

بعد ان عملت مجموعة شباب مشاريع التسامح على ترميم الملعب الغربي، الذي يقع في القرب من المدرسة الثانوية “عتيد” غربي مدينة الطيبة،  قبل نحو اربعة شهور، مجهولون ينفذون أعمال تخريب في الملعب ويحرقون نفايات، ويخربون الرسومات التي تزين جدران الملعب، ما أثار حفيظة المواطنين، ومستخدمي الملعب.

مجهولون يخربون الملعب الغربي في الطيبة

اقدم مجهولون يوم أمس  أول الأحد، على تخريب الملعب واحراق نفايات وتخريب الرسومات التي تزين جدران الملعب الغربي، الذي يقع في القرب من المدرسة الثانوية “عتيد” غربي مدينة الطيبة،   بعد ان عملت مجموعة شباب مشاريع التسامح على ترميمه،  قبل نحو اربعة شهور، ما أثار حفيظة المواطنين، ومستخدمي الملعب.

واستنكر العديد من سكان مدينة الطيبة هذا العمل، الذين وصفوه بالعمل الجبان، معتبرين الأعمال التخريبية،  بغير الأخلاقية، ومرتكبيها بلا إنتماء، ولا بصيرة نحو كبر ما فعلوا، بتدمير لممتلك عام يخدم جميع أهلي المدينة.

إضافة إلى ما ااده مراسلنا،  ووصلت رسالة إلى موقع “الطيبة نت”، من مواطن من مدينة الطيبة، يتحدث فيها عن نفس السياق، ذكر فيها، بأن نجله أخبره، عن ظاهرة مزعجة، رصدها أثنا خروجه من المدرسة نهاية الدوام الدراسي،  “وهي تدخين الممنوعات، من قبل فتية وأةلاد من مدينة الطيبة،  ومتسولين، ذلك في الملعب المحاذي للمدرسه الثانوية “عتيد المجد”، حتى في شهر رمضا”.

وأضاف المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه بأنه من الممكن ان نرى اثار هذا الأمر بالعين بشكل واضح،  حيث  تتواجد اثار الدخان على الجدار وايضا بقايا التدخين”.

ويشار إلى أن هذه ليست المراة الاولى، التي تحدث فيها اعمال تدمير وتخريب في ممتلكات ملعب كل اهالي مدينة الطيبة.

روابط ذات صلة:

اعمال تدمير وتخريب في الملعب الغربي في الطيبة!

 

 

مجهولون يخربون الملعب الغربي في الطيبة

مجهولون يخربون الملعب الغربي في الطيبة

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. مش فاهم ليش فش كاميرات في الاماكن العامة. سؤال للبلدية ؟! :

    مش فاهم ليش فش كاميرات في الاماكن العامة. سؤال للبلدية ؟!

  2. ولا حول ولا قوة الا بالله

  3. مخربين وقليلين ادب ومنحرفين عن اي عرف واخلاق. تبا لهيك شباب

  4. قلنا ورفعنا وتكررر شعار , العمل على سن قانون الاعدام

  5. اين الشرطه الجماهيريه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21