اليوم |
اغلاق
اغلاق

اللقاء السادس لمنتدى الشباب في مركز ريان الطيبة بحضور رئيس البلدية

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2018 الساعة 23:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اللقاء السادس لمنتدى الشباب في مركز ريان الطيبة بحضور رئيس البلدية

مركز ريان في مدينة الطيبة ينظم  اللقاء السادس من سلسلة لقاءات لمنتدى للشباب والشابات بالتعاون مع قسم الشبيبة والمجتمع في بلدية الطيبة -عائشة عبد القادر.

نظم مركز ريان في مدينة الطيبة، نهاية الأسبوع المنصرم،  اللقاء السادس من سلسلة لقاءات لمنتدى للشباب والشابات بالتعاون مع قسم الشبيبة والمجتمع في بلدية الطيبة -عائشة عبد القادر.

ويهدف المنتدي لكشف الطلاب في المرحلة الثانوية على سوق العمل، والتوجيه الأكاديمي والمهني لهم وتعزيز الذات.

وشارك في اللقاء الأستاذ أشرف جبور، مدير مشروع رواد للتعليم العالي، ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، اللذان تحدثا الى الطلاب من خلال تجاربهم في الحياة العملية، والمهنية على حد سواء، وتشجيعهم على العمل والتعليم.

وفي حديث للطيبة نت مع المركزة في مركز ريان في مدينة الطيبة، سهى تلاوي، قالت:” مركز ريان يقدم الكثير من الخدمات للأهالي في الطيبة، بصورة مجانية وممولة وذلك لاعطاىهم الاليات والأدوات للانخراط في سوق العمل”.

وتابعت :” منتدى الشباب  يسلط الضوء على كل ما يخص التشغيل والتوجيه الاكاديمي للطلاب في المراحل الثانوية في سوق العمل وكشفهم عليه  كي يكونوا على جاهزية لدى دخولهم الى العمل ليسهل عليهم الانخراط فيه دون مشاكل”.

وأضافت ” هنالك أيضا دورات ممولة لشرائح المجتمع، دورات للنساء، وللشباب وللكبار في السن، تؤهلهم للمجلات المطلوبة  في سوق العمل، إضافة الى التوجيه الدراسي للتعليم العالي في الجامعات، كي يلمس الطلاب المجالات المهنية قبل التسجيل في الجامعات، من خلال جلب مختصين لتقديم المحاضرات لهم وكشفهم على المواضيع الجدية والمطلوبة في السوق”.

وقال الطالب نديم مصاروة  احدى المشاركين في المنتدى الشبابي :” استفدنا كثيرا من المنتدى ، وذلك بكشفه لنا المواضيع التي تدرس في الجامعات، وأعطاء فكرة عن كل موضوع وكيفية عمله، من خلال ارشاد المحاضرين المختصين مثل مرشدة التنمية البشرية اقبال عدوي, ورسلان غنايم المختص في علوم الاقتصاد والتسويق”.

وذكر:”  كشفنا أيضا على سوق العمل، كيفية التعامل في اليوم الأول للقبول بالعمل، كان مثريً جدا، خاصة وان الطالب في المرحلة الثانوية يكون في توجس من العمل, عدا عن ذلك اكتسبنا مهارات حياتيه ونصائح لتقوية الشخصية ومواجهة الصعوبات”.

عن المركز:

مركز “ريان” يعمل على  ايجاد وظائف وتشغيل الاقليات العربية، لفئتي المتعلمين وغير المتعلمين، بهدف التقليل من نسبة البطالة في الوسط، ودمجها في سوق العمل الاسرائيلي.

اضافة الى عمله في ايجاد فرص عمل لدى لشباب، يعمل المركز  على انشاء دورات مجانية للتجهيز من اجل التوظيف، كدورات للتطوير والتنمية، والتجهيز لمقابلات العمل، ومراكز التقييم وغيرها، ذلك لاجل الانخراط في سوق العمل.

كما ان مركز “ريان”  باعطاء منح تعليميه التي مدتها  سنة.

الى ذلك ويتابع المركز المنتسبين متابعة دائمة، وبتواصل دائم مع المشغل والمنتسب بعد قبوله في العمل، لمدة 3 سنين.

مركز التشغيل في مدينة الطيبة، يقع قرب المجمع الاسلامي، ويعمل من الاحد للخميس, ساعات الدوام 8:00-16:00 رقم الهاتف : 0722774390.


tna (1)

tna (2)

tna (3)

tna (4)

tna (5)

tna (6)

tna (7)

tna (8)

tna (9)

tna (10)

tna (11)

tna (12)

tna (13)

tna (14)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21