2أخبار قلنسوة

قلنسوة – أعضاء البلدية ينتخبوا عبد الكريم الجمل رئيسا بالاغلبية

عقد مساء الاربعاء في بلدية قلنسوة، اجتماع بحضور جميع اعضاء البلدية وذلك بدعوة من القائم بأعمال الرئيس عبد الكريم جمل من اجل انتخاب رئيس جديد للبلدية، حيث انتهت الجلسة بتصويت اغلبية الاعضاء لان يبقى جمل رئيسا للبلدية حتى موعد الانتخابات القادمة.

4 (31)وتأتي هذه الجلسة في اعقاب استقالة رئيس بلدية قلنسوة المحامي محمود خديجة، حيث طلبت وزارة الداخلية من ادارة بلدية قلنسوة عقد هذه الجلسة كما ينص القانون.

افتتح الجلسة عبد الكريم جمل الذي بدوره رحب بالحضور، مشيرا الى ” انه قام في الكثير من المشاريع من اجل النهوض بالبلدة، وهو مستمر في مشواره العمراني الهادف الى خدمة المصلحة العامة”.

ثم تحدث عضو البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة قائلا:” قبل ان نتخذ أي قرار، وضعنا امامنا مصلحة البلدة، دون الاهتمام لمن سيجلس على كرسي الرئاسة، وخاصة ان الوضع في قلنسوة يتطلب مسؤولية كبيرة، بسبب المحنة التي تمر بها، مع العلم ان بلدتنا تستحق اكثر من ذلك، لكن مع الاسف الشديد لا نرى من يقدم لها، بل نرى ان هنالك من يبحث عن قضايا صغيرة لإشعالها، ونحن المواطنون نكون الضحايا”.

وتابع قائلا:” انا اقول ان الحساب والصبر امران جيدان، ومن هنا اتوجه الى المحامي محمود خديجة لأقول له لو ان استقالتك كانت قبل سنة او سنتين، لكان الوضع اسهل من ذلك، واليوم جميع السكان في حيرة، ويتساءلون هل تغيير الرئيس يمكن ان يكون له فائدة للبلدة، لان القضية هنا هي قضية مبدئ وليس اشخاص، حتى انني كان لدي القدرة لان اطرح نفسي بدلا من عبد الكريم جمل لكنني تنازلت عن هذا المنصب، لأنه في 22-10-2013 ستجرى انتخابات، وفي هذا اليوم المواطنين هم الذين يقررون اما ان انتخب رئيسا او لا ان يتم انتخابي”.

ثم تحدث مرة اخرى عبد الكريم جمل وقال:” ارشح نفسي في هذه الجلسة لان اواصل عملي كرئيس للبلدية”.

وتحدث بعده عضو البلدية زياد غزاوي قائلا:” نحن في جلسة دمقراطية، ولذلك اعلن عن ترشيح نفسي ايضا لان استلم رئاسة البلدية”.

هذا وجرى التصويت بين الاعضاء، حيث صوت لصالح جمل 11 عضوا وهم  الشيخ عبد الباسط سلامة، الشيخ عبد العزيز متاني، اسامة ناطور، مصطفى زميرو، حكمت جمهور، غالب ياسين، جمال جمل، نشأت فروجي، عبد الرحمن رابوس، جبر عذبة.

اما الاعضاء الذين عارضوا هم : المحامي محمود خديجة، زيدا غزاوي .

4 (35)

4 (34)

4 (33)

4 (32)

4 (28)

4 (27)

4 (20)

4 (5)

4 (6)

4 (9)

4 (16)

4 (23)

4 (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *