سيارات

نيسان ألتيما 2019 تدخل السوق بإصدار خاص جديد

تحتفل نيسان بإدخال الجيل الجديد من “ألتيما” من خلال نسخة One Version الخاصة ، وهي نسخة محدودة الانتاج مجهزة بجميع أنواع الميزات. وقد عرضت السيارة بلون Scarlet Ember أو Pearl White أو Super Black ، كما تعتمد هذه النسخة على الإصدار الأعلى من ألتيما وهي نسخة Platinum VC-Turbo.

toot_43d1783ae3

وتحتوي نيسان ألتيما One Version الجديدة على اسبويلر خلفي ، وعجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة مع مظهر رمادي داكن ، وألواح مضاءة ، وإضاءة أرضية خارجية ، وشعار ” Edition One ” الخاص. وتشتمل قائمة التجهيزات أيضًا على مقاعد جلدية ، فتحة سقف ، نظام صوتي متميز من Bose وفرش أرضية خاص ، إلى جانب مساعد ProPilot ، الذي يحقق وظيفة القيادة شبه المستقلة.

كما تقدم نيسان خدمة راقية على مدار24 ساعة طوال أيام الأسبوع مما يسمح للمستخدمين بشراء تذاكر لمختلف الفعاليات أو حجز العشاء في أي وقت. يُطلق على هذا اسم “خدمة Concierge ” ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف الذكي أو الساعات الذكية أو تطبيقات السماعات الذكية ، ويأتي مع اشتراك مجاني لأول ثلاث سنوات من ملكية Edition One.

وسيتم طرح حجوزات الإصدار الأول ، بالإضافة إلى باقي طرازات نيسان ألتيما 2019 في 15 يونيو. وستكافأ نيسان العملاء مع مجموعة مختارة من الهدايا التي تشمل اختيار برنامج أمازون إيكو مع عضوية أمازون برايم ، و Bose Soundlink Revolve+ مع Amazon Echo Dot وعضوية أمازون برايم عضوية أو سلسلة 3Apple Watch.

من المحتمل الإعلان عن تفاصيل السعر الكاملة في الأسابيع المقبلة ، وسيتاح لهؤلاء المهتمون بالتيما الجديد رؤيتها لدى وكلاء الشركة في الولايات المتحدة بدايةً من هذا الخريف.

toot_486d5f104e

toot_961c8a397c

toot_2623fcc742

toot_d8951cea63

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *