أخبار الطيبة

نائب رئيس البلدية المربي عازم: جهاز التربية والتعليم في طريقه الصحيح

 نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم يرافق مفتشة لواء المركز للتطوير المهني “حنا حورتس” ومفتش التطوير المهني في المجتمع العربي المربي يوسف حمدان بالاضافة إلى المفتش رائد شيخ علي مصاروة من وزارة التربية والتعليم الذين حلوا ضيوفا على مدارس الطيبة المختلفة.5 (1)

رافق نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم يوم أمس، مفتشة لواء المركز للتطوير المهني “حنا حورتس” ومفتش التطوير المهني في المجتمع العربي المربي يوسف حمدان بالاضافة إلى المفتش رائد شيخ علي مصاروة من وزارة التربية والتعليم الذين حلوا ضيوفا على مدارس الطيبة المختلفة، وقد أعرب التفتيش عن سعادته بالتطور الحاصل في المدارس الذي يعكس نهضة جهاز التربية والتعليم.

نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم حث المدارس على الاستمرار بالتطور والتقدم، وأكد أن البلدية ترحب بكل برامج تربوية تعليمية تصب بنهاية المطاف في مصلحة طلاب الطيبة جميعا: “فخورون جدا بما أنجزناه حتى الأن، سنبقى نحتضن جميع المدارس وطلابنا. للادارة ومن يقف على رأسها الأخ المحامي شعاع مصاروة منصور كان خطة واضحة بدأنا نقطف ثمارها، أقولها، وبكل قوة ووضوح، أن جهاز التربية والتعليم في المدينة في طريقه الصحيح”.

5 (2)

5 (3)

5 (4)

5 (5)

5 (6)

5 (7)

5 (8)

5 (9)

5 (10)

5 (11)

5 (12)

5 (13)

5 (14)

5 (15)

5 (16)

5 (17)

5 (18)

5 (19)

5 (20)

5 (21)

5 (22)

5 (23)

‫2 تعليقات

    1. جهاز التربية والتعليم بالطيبة بطريقه بعهدكم للضياع فاعلم انه ليس بتوظيف ابناء العائلة وتقسيم الغنائم بين العائلات المغتنمة يرفع التعليم التعليم في عهدكم يتدهور والحشاد مستفحل والتعليم متقهقر الى الوراء اخلاقياص وسلوكياً وتعليمياً وانتم مغلقين اعينكم واذانكم وعيونكم كان كل شيء جيد وشاطرين بالمح لانفسكم ولمقربنكم والمنتععين والنافعين يجب معالجة الامور السلوكية العقيمة ببعض المدارس ويجب محاسبة المسترون عليها ويجب وقف عمل الاقارب مع بعض بنفس المدرسة ومنع تشغيل اقارب المدراء معهم بنفس المدرسة ويجب وقف عملهم وعدم اسناد وظاءف ادارية لهم عند اقاربهم المدراء!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *