3أخبار الطيبة

حفل تخرج الفوج الـ 65 في ثانوية عتيد في الطيبة في حفل مهيب

وسط اجواء مليئة بالفرح والسعادة، ثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، تحتفل بتخرج الفوج ال 65 من طلبتها الخريجين، ذلك وسط حفل مهيب جمع الطلبة ومعلميهم.

tn1 (1)

تم ضمن حفل مهيب مساء يوم الاثنين،  في المدرسة الشاملة عتيد المجد في مدينة الطيبة، تخريج الفوج الخامس والستين من طلاب وطالبات الصفوف الثانية عشرة.

شمل الحفل محطات عديدة ومتنوعة امتازت بكون اغلبها نتاجات طلابية باشراف مهني.

استهل البرنامج بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم للقارئ الطالب ابراهيم ياسين، تلته الكلمة الترحيبيه لمركزة شريحة الثواني عشر المربية سماح الشيخ يوسف. من ثم قام الطالب مروان حاج يحي رئيس مجلس الطلاب المدرسي بتهنئة الخريجين باسم مجلس الطلاب.

اما مركزة التربية اللامنهجية المربية ريم مصاروة فقد قامت بدعوة مدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحي كي يقوما بتكريم الطلاب: محمود مصاروة، مراء نصيرات والطالبة زينة حاج يحي على تميزهم في مجال العطاء الاجتماعي والتربية اللا منهجية من خلال مشاركاتهم في نشاطات ومسابقات على مختلف الاصعدة وحيازهم على رتب وجوائز عديدة في هذا المضمار.

بعد ذلك برعت الجوقة المدرسية لابتدائية ابن سينا ب باشراف الفنان زياد حبيب والمعلمه سهاد ناشف باداء الالحان الشجية المخملية التي صدحت في ارجاء المدرسة.

تلى ذلك فقرات الخريجين وكلماتهم المؤثرة التي عبروا من خلالها عن احاسيسهم الفياضه والمختلطة في هذا المنحنى المهم من حياتهم اذ قام كل من محمد عبد القادر حلا حاج يحي وحلا خديجة من الثاني عشر 5 ،الطالبة لمى مصاروة من الثاني عشر 4 ، الطالبة لينا طيبي من الثاني عشر 9 والطلاب فهد بخيرووعد عبد القادرمن 1208 قاموا  بمشاركة الحاضرين بتجاربهم الشعورية المرتبطة بفترة مكوثهم في المدرسه الثانوية.

اما الطالبه ارم جابر فقد قامت هي الاخرى بالقاء قصيدة على مسامع الحضور من تاليف الطالبة امل زباد من الثاني عشر 10. بالاضافة لعرض مسرحي كوميدي هادف قمن به الطالبات آية ناشف، شهد حاج يحي, ندين مصاروة ونعم اقعيق من الثاني عشر 11 ولا ننسى مشهد الستاداب الكوميدي الهادف التي قامت به الطالبة هناء حاج يحيى من الثاني عشر 3.

تخللت فقرة الخريجين وصلتان فنيتان باشراف المعلمة سما عوض الوصلة الاولى لفرقة الدبكة للطالبات ام الثانية فقرة القرع على الطبول الدرامز لايف التي تخللها توزيع ” كاسات الذكرى” على الخريجين  من قبل المربين. وصولا الى مرحلة توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين بمشاركة المربين ومدير المدرسة الاستاذ حسني حاج يحي الذي اشاد بدوره بالانجازات التي حققتها المدرسه الطلاب والمعلمين في مختلف الميادين وكما اثنى على القائمين على اخراج الحفل الى حيز التنفيذ.

يشار الى ان ريادة الحفل وعرافته كانت على يدي الطالبين المبدعين مراء نصيرات وعبيدة حاج يحيى.

0110

tnDSC_0087

tnDSC_0088

tnDSC_0101

tnDSC_0102

tnDSC_0113

tnDSC_0114

tnDSC_0126

tnDSC_0127

tnDSC_0138

tnDSC_0139

tnDSC_0153

tnDSC_0154

tnDSC_0165

tnDSC_0166

tnDSC_0178

tnDSC_0179

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

tn1 (29)

tn1 (30)

tn1 (31)

‫2 تعليقات

  1. אחוז זכאות בבית הספר הוא 80 אחוז , ומה שהתפרסם בידיעות זה ממוצע כל התי ספר התיכונים בטייבה !
    אתה יכול לבדוק את זה בעצמך !!
    לא הייתה מסיבת בכל משמעות המילה , זה מסיבת סיום צנועה ואין טעם לדחות אותה אחרי החג ובחופש הגדול !
    התלמדים למדו למבחן האנגלית מזמן ומוכנים לזה !
    לא בגלל שלפני בגרות האנגלית התלמידים לא יהיו מוכנים למבחן !!
    בקשר למקורבים תשאלו את העירייה כמה מורים ומנהלים נכנסו לביתי ספר בגלל מינוי פוליטי !!

  2. اجراء الاحتفال بيوم وساعات استشهاد العشرات واصابة الالاف بغزة ان دل يدل على عدم الوعي والتضامن المعنوي مع ابناء الشعب الواحد وكيف يغنى ويرقص بنفس الوقت الذي يقتل ويصاب به اهالينا !!
    لماذا لم تقوم ادارة المدرسة بتأجيل الحفلة كما طالب من البداية وطالبت معلمات وطالبات وطلاب تاجليها لفرصة الصيف بعد شهر رمضان وبعد العيد وبعد امتحانات البجروت و كيف يتقدم طلاب المدرسة اليوم التالي للحفلة التي لم ينام اغلبية طلاب الثواني عشر وطلاب حوادي عشر وقضوا الليلة سهراً ماذا يتوقع المدير من الطلاب ان يعملوا بامتحان اللغة الانكليزية اليوم الثلاثاء طلاب كثر لن يستطيعوا التقدم للامتحان والكثير سيتغيبون عن امتحان بجروت الانجليزي !
    العطلة الصيفية طويلة ويمكن اجراء الحفلات خلالها كما طالبت معلمات وطالبات ولكن المدير يريد ان ينهي السنة الدراسية قبل انتنتهي بشهر كامل وبشكل علني الا يكفي ان طلاب الثواني عشر توقفوا عن القدوم للمدرسة منذ بداية الفصل الثاني وصفوف كثيرة لم تحضر ولم يتعلم طلابها من بداية السنة وحتى لم يحضر اغلبيته لمدرسة من بداية السنة وهم يظهرون بالصور وععدهم القليل مع مربيهم الذي يتوسط كم طالب وخلط طلاب صفه الحاضريم القلائل مع طلاب صفوف اخرى والله عيب القيام بهذه التمثيليات والافلام المهترئة والتي يعرفها جميع الطلاب\ت والمعلمين\ت !؟
    ادارة البلدية عليها الاهتمام بالتعليم وعليها وقف عمل اقارب المدراء بنفس المدارس مع المدراء انسباؤوهم واخوتهم وزوجاتهم وابناء عمومتهم ويجب عدم توظيف الاقارب بادارة المدارس ؟
    اين ترتيب مدارس الطيبة بالنتائج التي نشرت بيديعوت احرونوت بالفترة الاخيرة يا رئيس لبلدية اين انتم مما يقوم به بعض المدراء من ديس اينفورمتسيا كاذبة عن نتائج غير موجودة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *