اليوم |
اغلاق
اغلاق

المتابعة: مفوض الأمم المتحدة سيفحص شكاوى إذا وصلته من هيئات جماهيرنا العربية

الكاتب: | نشر يوم 11.05.2018 الساعة 22:19 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على المتابعة: مفوض الأمم المتحدة سيفحص شكاوى إذا وصلته من هيئات جماهيرنا العربية

المفوض العام لحقوق الأقليات في الأمم المتحدة د. فيرناند دي- فارينيس، يقول إنه سيفحص شكاوى في حال وصلته من هيئات تمثيلية لجماهيرنا العربية في الداخل.

المفوض العام لحقوق الأقليات في الأمم المتحدة د. فيرناند دي- فارينيس

قال المفوض العام لحقوق الأقليات في الأمم المتحدة د. فيرناند دي- فارينيس، يوم امس الخميس، إنه سيفحص شكاوى في حال وصلته من هيئات تمثيلية لجماهيرنا العربية في الداخل.

وجاءت تصريحات المسؤول في الأمم المتحدة، خلال أعمال مؤتمر القدرات البشرية الثاني الذي تعقده لجنة المتابعة العليا يوم امس في مدينة الطيبة.

وكان المفوض د. فيرناند دي- فارينيس، قد وصل الى البلاد يوم الأربعاء، خصيصا للمشاركة في مؤتمر القدرات البشرية الثاني، بمبادرة النائب د. يوسف جبارين”.

وقال دي فارينيس، في كلمة افتتاحية في جلسة خاصة عقدت بعد جلسة الافتتاح، انه يمكنه فحص شكاوى إذا وصلته توجهات من ممثلي الاقلية العربية، ومن مؤسسات حقوق الانسان ومن ناشطين جماهيريين.

وتكلم المفوض عن الحمايات الدولية التي يوفرها القانون الدولي للاقليات القومية واللغوية، في المعاهدات الدولية المختلفة في مجال حقوق الانسان، وخصوصا في مجال الحقوق اللغوية، والحقوق الثقافية والتربوية.

كما تطرق د. دي فارينيس الى سبل طرح قضايا الاقليات على المستوى الدولي، من خلال التواصل المهني مع مكتب المقرر الخاص، ومع مجلس حقوق الانسان، ومع المؤسسات الدولية، التي تتمتع بصلاحيات على المستوى الدولي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21