اليوم |
اغلاق
اغلاق

البلدية تمنح 3 حافلات لتقل الجماهير- وسام مصاروة: سوف نصعد الى الدرجة الممتازة!

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2018 الساعة 17:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على البلدية تمنح 3 حافلات لتقل الجماهير- وسام مصاروة: سوف نصعد الى الدرجة الممتازة!

فريق شبيبة شباب الطيبة، أمل الطيبة الوحيد بالدرجة الممتازة، يخرج الأسبوع المقبل، في مباراة مصيرية، أمام فريق العفولة، ضمن دوري الدرجة القطرية الشمالية للشبيبة، وسط إصراره على الفوز والصعود إلى الدرجة الممتازة

شبيبة شباب الطيبة

في ظل دوري الدرجة القطرية الشمالية للشبيبة، لم يظهر فريق دير حنا في مباراة أمس السبت، التي كانت مقرر بحسب برنامج الدوري، ومع تغيب فريق دير حنا عن المباراة، منح فريق شبيبة شباب الطيبة فوز اداري 3-0.

وفي الجهة الاخرى انتصر نحف على فريق طبريا، مما سيؤجل فرحة الطيبة الى اسبوع اضافي، إذ سيخرج الفريق الطيباوي الى مباراة خارجية تحسم اللقب امام العفولة خارجيًا، وهناك الانتصار مطلوب لا غير لتحقيق الطلب المنشود.

المثابرة طيلة الموسم والاجتهاد، يلخصان في مباراة واحدة وهي في الاسبوع المقبل مع الخصم العفولة، النتيجة المطلوبة انتصار، وهذه هي احدى المباريات التي لا تقبل القسمة على الاثنين، فمن جهة شباب الطيبة الفوز لا غير!

ومن جانب بلدية الطيبة، فقد سعت البلدية، إلى تجنيد ثلاث حافلات لتقل اللاعبين والجمهور، الذي سوف يشارك في هذه المباراة المصيرية التي سوف تحسم هوية المتأهل الى الدرجة الممتازة.

وعقب مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة وسام مصاروة ، بعد عدم ظهور دير حنا، بأن الفريق سيخرج في الاسبوع المقبل الى العفولة للعب مباراة النهائي، وان الفوز مطلوب لتحقيق غاية الفريق وفريق شباب الطيبة سوف يصعد الى الدرجة الممتازة بإذن الله.

ودعا مصاروة، الجماهير في مدينة الطيبة، الوقوف إلى جانب الفريق، ودعمه، قائلا:” ومن هنا نناشد جميع الجمهور التوجة الى مدرب الفريق وسام مصاروة واللاعب عبد اللطيف برانسي للاستفسار والتسجيل ولنجند اكبر عدد جمهور، لان عامل الجمهور قد يؤثر على المباراة جدًا”.
للاستفسار والتسجيل:
وسام مصاروة: 0528757776
عبد اللطيف برانسي: 0533347372

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21