- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

مقتل شاب واصابة اخرين بجراح في جريمة اطلاق رصاص في الطيرة

ثلاثة شباب أصيبوا بجراح متفاوتة جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار، في مدينة الطيبة، ووصفت إصابتهم بالخطيرة، المتوسطة والطفيفة، لاحقا توفي أحد المصابين متأثرا بجراحه البالغة في المستشفى وهو الشاب كرم ممدوح سلطان البالغ من العمر 21 عاما.

الشاب كرم ممدوح سلطان [1]

الشاب كرم ممدوح سلطان

أصيب مساء اليوم الأحد، ثلاثة شباب بجراح متفاوتة، في مدينة الطيرة،  جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار، ووصفت إصابتهم بالخطيرة،  المتوسطة والطفيفة، لاحقا أعلنت الطواقم الطبية، وفاة احد المصابين متأثرا بجراحه البالغة، في المستشفى وهو الشاب كرم ممدوح سلطان، البالغ بوفاته 21 عاما.

الطواقم الطبية المحلية في المدينة، قدمت الإسعافات الأولية للمصابين الثلاثة، ونقلتهم إلى مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا.

هذا وشعر الشرطة التي إستنفرت قواتها، في مسرح الجريمة، وطوقت المنطقة، بالتحقيق في ملابسات الجريمة، في حين لم تعلن عن خلفية الجريمة، أو إعتقال مشتبهين، ضالعين بالجريمة.

ويشار إلى أن  وتيرة العنف والجريمة في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني باتت في ازدياد، اذ يسمع بشكل يومي اطلاق رصاص هنا او هناك، اذ لم يسلم حي الا وسمع ساكنيه اطلاق للأعيرة النارية، ما جعل المواطن  يبحث عن مجتمع يتمتع بالأمن والأمان، وتبعده أفات العنف والجريمة بجميع اشكالها وصورها، عاجزا عن درء هذا الشبح عنه وعن أبنائه، ما ابقاه في بؤر اليأس والإحباط، ذلك وسط فشل مؤسسات رسمية ومؤسسات خاصة، التي تسعى الى مكافحة العنف في المجتمع، وفشل الشرطة في أداء واجبها باستتباب الامن والأمان.