أخبار الطيرة

لاهف تعتقل 9 موظفين في بلدية الطيرة من بينهم موظف كبير

الوحدة القُطرية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة “لاهف 433″،  تقتحم بلدية الطيرة، وأفرادها يعتقلون تسعة موظفين، مشتبهين من بينهم موظف كبير، بشبهة التورط بقضايا فساد ورشاوى وخيانة الأمانة العامة، ذلك على ذمة التحقيق تحت التحذير.

????????????????????????????????????
بلدية الطيرة

اقتحمت الوحدة القُطرية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة “لاهف 433″،  صباح اليوم الإثنين، بلدية الطيرة، وإعتقل أفرادها تسعة موظفين، مشتبهين من بينهم موظف كبير، بشبهة تورطهم بقضايا فساد ورشاوى وخيانة الأمانة العامة، ذلك ذلك على ذمة التحقيق التحذيري.

وأحالت الشرطة  9 مشتبهين للتحقيق، وأوقفت 6 مشتبهين بضلوعهم في قضايا رشاوى وخيانة الأمانة وسرقة وتزييف مستندات بمساعدة موظف جمهور.

وبحسب الشرطة فإن من بين المعتقلين موظف كبير، يعمل في بلدية الطيرة، يشتبه بأنه تلقى رشاوى بهدف خدمة مصالح آخرين بطريقة غير قانونية.

وقد نفذت الشرطة عمليات  تفتيش لمنازل المعتقلين ومكاتبهم وخلال اليوم، فيما تعتزم الشرطة تقديم المعتقلين إلى محكمة الصلح في مدينة “ريشون لتسيون” لتمديد فترة اعتقالهم، اليوم.

وترافق النيابة العامة لواء المركز، التحقيق الذي تديره الشرطة، ويتمركز التحقيق في ظاهرة الفساد العام، وفقاً للشبهات ، تبين ان المسؤول الحكومي رفيع المستوى قد حصل على ما يبدو، على منافع ذات قيمة اقتصادية مقابل تسهيل وتقديم منافع لآخرين ، من خلال انتهاك للقانونن فيما تدعي الشرطة بوجود أدلة التي أثارت الشكوك لإرتكاب مخالفات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *