اليوم |
اغلاق
اغلاق

حملة لشرطة المرور في الطيبة وعلى شارع 444 والمثلث الجنوبي

الكاتب: | نشر يوم 22.04.2018 الساعة 10:56 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حملة لشرطة المرور في الطيبة وعلى شارع 444 والمثلث الجنوبي

  شرطة السير تجري حملات خاصة من تفقد لرخص القيادة وتحرر مخالفات للسير على الطرق في مدينة الطيبة وشارع 442 وبلدات المثلث الجنوبي.

tn1 (1)

تجري شرطة السير منذ ساعات  صباح اليوم اليوم، حملات خاصة من تفقد لرخص القيادة وتحرر مخالفات للسير على الطرق في مدينة الطيبة.

كما و تنتشر  قوات كبيرة من شرطة السير في شارع 444 المحاذي للمدينة، بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين.

جدير بالذكر ان الشرطة تركز نقاط تواجدها على الشوارع الرئيسية وداخل الاحياء السكنية، وحررت مخالفات لعدد كبير من السائقين.

ويناشد موقع “الطيبة نت” جميع السائقين والسائقات أن يلتزموا بقوانين السير وعدم الاستهتار، ليس فقط في هذه الفتره من اجل حملة الشرطة، وإنما يجب الحذر والمحافظة على الأمن والآمان في الطرقات دائماً من اجل صحجتهم الشخصية.

حملة واسعة لشرطة السير في المثلث الجنوبي

أفاد مراسلنا ان شرطة المرور، تنفذ منذ صباح اليوم، حملات مكثفة في منطقة المثلث الجنوبي، زيمر، قلنسوة، الطيرة، جلجولية، كفر برا وكفر قاسم، بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين.

وتتواجد في الشوارع الرئيسية، الاحياء السكنية، وعلى شارع 444 .

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21