أخبار رياضية

هل انتهى مسلسل ريال مدريد ودي خيا؟

يبدو أننا نشهد الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي استمر طويلاً بين ريال مدريد وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

دي خيا

البداية كانت في صيف 2015، عندما كان لويس فان خال مدرباً لمانشستر يونايتد، وقرر وقتها ابعاد ديفيد دي خيا عن المبارايات وإبقاءه في المدرجات وليس حتى على دكة البدلاء.

وقتها كان الأمر واضحاً، أن ديفيد دي خيا تمرد من أجل الرحيل إلى ريال مدريد، النادي الملكي الذي قدم عدة عروض ولكن تم رفض جميعها من قبل مانشستر يونايتد.

استمر المشهد حتى اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي، حتى صدم مانشستر يونايتد الجميع ووافق على رحيل ديفيد دي خيا إلى إسبانيا لخوض الفحوصات الطبية تمهيداً لريال مدريد.

وافق مانشستر يونايتد ولكن لم يوافق الفاكس الخاص بالنادي، حيث تعطل ولم تصل العقود ولم تكتمل عملية انتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد.

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن ريال مدريد الإسباني أبتعد نسبياً عن التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات أن مانشستر يونايتد يريد استغلال فشل المفاوضات من أجل تجديد عقد حارسه العملاق ديفيد دي خيا خلال الفترة القادمة.

وأكدت صحيفة ميرور أن ريال مدريد رفض المفاوضات على طلبات نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي المادية، العلامق الأحمر الذي طلب مبلغاً ضخماً من أجل التخلي عن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

وكانت تقارير قد خرجت، أشارت أن مانشستر يونايتد طلب من ريال مدريد مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل التخلي عن خدمات حارسه ديفيد دي خيا.

وخرجت تقارير مؤخرة أكدت أن ريال مدريد حول أنظاره إلى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي، بعد تألقه الكبير مع ذئاب العاصمة هذا الموسم.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم حراسة المرمى الفترة القادم، خصوصاً بعد أداء حارسه كيلور نافاس المهتز هذا الموسم.

واربتط ريال مدريد بالتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، ولكن يبقى ديفيد دي خيا الهدف الأول للنادي الملكي.

دي خيا

دي خيا

دي خيا

دي خيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *