أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

عبد الحكيم ياسين مدير هبوعيل شباب الطيبة يعدل عن استقالته

جمعية “منارة” للرياضة والتربية والتي تدير نادي هبوعيل شباب الطيبة لكرة القدم، تعقد جلسات طارئة من اجل التداول في موضوع استقالة مدير النادي السيد عبد الحكيم ياسين، ابو هلال.tn1

عقدت جمعية “منارة” للرياضة والتربية والتي تدير نادي هبوعيل شباب الطيبة لكرة القدم، جلسات طارئة من اجل التداول في موضوع استقالة مدير النادي السيد عبد الحكيم ياسين، ابو هلال. وبعد مناقشة طويلة وبعد عدة جلسات ماراثونية بين اعضاء الجمعية تقرر بالاجماع ان يعدل السيد ابو هلال عن استقالته وان يواصل ادارة النادي وذلك لانه يعتبر وبحق رمز النادي منذ تأسيسه وأحد أعمدته الاساسية فضلا عن عطائه اللامحدود لخدمة الرياضة والشباب في مدينة الطيبة.

وهكذا تساهم الجمعية في تمهيد الاجواء المناسبة لكي يخوض الفريق مباريات “البلي اوف” العلوي بهمة عالية ونجاح بقيادة مدير النادي ابو هلال.

كما واتخذت الجمعية خلال جلساتها قرارت ادارية اضافية سيتم الاعلان عنها لاحقا.

كما وتطالب الجمعية وادارة الفريق اهالي الطيبة قاطبة بتشجيع الفريق في مباريات “البلي اوف” القريبة وذلك بالحضور الى الملعب البلدي وتشجيع الفريق. هذه تعتبر فترة مهمة للتكاتف ومساندة الفريق ودعمه معنويا وماديا لكي يستطيع تحقيق الصعود الى الدرجة الاولى واعادة كرة القدم الطيباوية الى سابق عهدها على خريطة كرة القدم في البلاد.

كما وتدعو جمهور الطيبة الى مساندة ودعم فريق الشبيبة التابع للنادي للمنافسة على الصعود الى مستوى الدرجة الممتازة.

سيعلن عن موعد وساعة المباريات لاحقا.

tn2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *