أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محليةتسويق

بشرى سارة لاهالي الطيبة والمنطقة- افتتاح فرع ” انجوس ذباح ” الجديد في الطيرة

افتتاح دكان المصنع للحوم ” انجوس ذباح ” التابع  لشبكة صالح ذباح وابنائه، في مدينة الطيرة على المدخل الشرقي طريق الطيبة الطيرة .

tnDSC_7674

بحضور لفيف كبير من الشخصيات والقيادات العربية من شمال البلاد إلى جنوبها، وبصحبة الأقرباء، المعارف والاصدقاء ، إحتفلت إدارة شبكة ” انجوس ذباح “،  صالح ذباح وابنائه،  يوم الخميس،  بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الطيرة، دكان المصنع للحوم ” انجوس ذباح “.

ويوفر الفرع الجديد، على غرار فروعه القائمة،  كافة انواع اللحوم الطازجة، لحم خروف ، عجل ، لحوم الدجاج والحبش، وما إلى ذلك. إضافة إلى أن الملحمة تتمتع بأحدث التقنيات، وتديرها أمهر أيادي القصابين، من ذوي الخبرة في تقطيع وتصنيف اللحوم، كما وتدأب على النظام والنظافة المطلقة بمستوى عال والخدمة المميزة.

يذكر أن عائلة احمد ذباح تعتبر من الاكثر نجاحا في مجال المواد الغذائية ولا سيما اللحوم، حيث تشتهر  ومنذ اكثر من 60 عام على تربية الابقار، وتقدم للوسطين التجاريين العربي واليهودي، أجود اللحوم .

وتتميز عائلة ذباح، بعلاقاتها الطيبة مع جميع سكان البلاد عامة، وتربطها بجميع الطوائف علاقة احترام ومحبة مميزة مع المسلمين والمسيحيين والدروز واليهود ، وهذا كان لها دافعا قويا لافتتاح فرعها الجديد في مدينة الطيرة، لتقدم الخدمة لسكان المنطقة عربا ويهودا على حد سواء في معاملة حسنة وجودة في الانتاج واسعار مناسبة للعائلات.

لمتابعة حملاتنا وجديدنا والتعرف على عملنا تابعوا صفحتنا على الفيسبوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Angus-Butchery

للتوصية والطلب والإستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم: 097400500

tnDSC_7679

tnDSC_7697

tnDSC_7715

tnDSC_7719

tnDSC_7720

tnDSC_7721

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *