أخبار الطيبةمنبر المتصفح

الطيبة- رصاصة طائشة في ساحة بيت يعج بالاطفال كادت ان تؤدي الى كارثة!

رصاصة طائشة تسقط في ساحة بيت المحامي، يوسف العايش ، بينما كان الاولاد يلعبون ويلهون في الساحة، سقطت في منتصف ساحة البيت تحديدا قرب دراجة ابنه .

tn2

قال رئيس لجنة أمور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، المحامي، يوسف العايش  من مدينة الطيبة عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك ” ” ،انه فوجئ برصاصة طائشة في ساحة بيته، عندما كان الاولاد يلعبون ويلهون في الساحة، سقطت في منتصف ساحة البيت تحديدا قرب دراجة ابنه .

تفاجأوا بانها رصاصة طائشة وقعت في ساحة البيت

وكتب “العايش ” قائلا:” في منتصف يومي عدت الى البيت كعادتي لتناول الطعام مع اسرتي وأبنائي ، وبعد تناول الطعام خرج ابنائي اتجاه الحديقة لكي يلعبوا ، وبعد اقل من دقيقة من خروجهم نحو الحديقة وإذا بهم يركضون فارين نحوي جراء سماعهم لاطلاق نار ومفرقعات في منطقتنا ، وبالفعل عند خروجي وجدت رصاصة ملقية على الارض بجانب دراجة ابنتي الصغيرة .

يا أهلي وأبناء بلدي اما ان الاوان لنستيقظ من هذا السبات

واضاف “العايش ” يا أهلي وأبناء بلدي اما ان الاوان لنستيقظ من هذا السبات ، الى متى سيبقى هذا حالنا ، يا شباب بلدي يا اخوتي الم نتعلم من مصائب العام المنصرم ، ممكن خلال دقيقة طيش ان تقضي دهرا من النقم ، وها نحن مقبلون على فصل الصيف والأعراس ، الناس بطبيعتها في هذا الفصل تقضي غالبية وقتها في فناء البيوت الحديقة والساحات المكشوفة من البيت.

على الجميع محاربة هذه الظاهرة

وختم قائلا ؛- من هنا اهلي وأحبائي ، يا أهل الطيّبة استيقظوا قبل فوات الاوان ، ممكن لك ان تقراء ما كتبت هنا وان تمر مر الكرام ولكن لا تعلم ما يخبيء القدر لي ولك ، ادعوك اخي ان تعمل جاهدا على محاربة هذه الظاهرة لعلك بقول كلمة حق ان تمنع ضحية اخرى ، ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا . والله على كل شيء قدير.

tn3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *