3أخبار محليةفلسطين 67

“الاداريون” يهددون بالتصعيد

للأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يتوجهون للشروع بخطوات نضالية وعلى رأسها الاضراب عن الطعام بشكل تدريجي وعلى مراحل في شهر نيسان القادم اذا لم تستجب سلطات الاحتلال لمطالبهم.

معركة "الحرية والكرامة"

كشف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع عن توجه للأسرى الاداريين في سجون الاحتلال للشروع بخطوات نضالية وعلى رأسها الاضراب عن الطعام بشكل تدريجي وعلى مراحل في شهر نيسان القادم اذا لم تستجب سلطات الاحتلال لمطالبهم.

وقال قراقع في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الاثنين إن الأسرى الاداريين سيستمرون في مقاطعة محاكم الاحتلال في خطوة لا يمكن

التراجع عنها إلا بتحقيق مطالبهم.

وأكد على أهمية البرنامج الفعاليات الذي سيتفاعل في الأيام القادمة لمساندة الأسرى في خطواتهم النضالية ومن ضمنه مؤتمر خاص بالأسرى الاداريين في الفترة القادمة بحضورٍ ومشاركة واسعة من المحامين ومؤسسات حقوق الانسان لتسليط الضوء على قضيتهم والمحاكم الاسرائيلية الغير عادلة.

من جهة ثانية اعتبر قراقع أن سياسة سلطات الاحتلال باعتقال الأطفال وسن القوانين والتشريعات العنصرية ضدهم هي الأخطر سيما وأن الأحكام والغرامات المالية المفروضة عليهم كبيرة وغير مسبوقة، في اشارة إلى ان محاكم الاحتلال تحولت لمحاكم جباية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *