2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

استقالة مفاجئة لمدير النادي الرياضي شباب الطيبة

مدير النادي الرياضي لكرة القدم شباب الطيبة، السيد عبد الحكيم ياسين (أبو هلال)، يقدم إستقالته، دون رجعة، لأسباب “لم يفصح عنها”.

ابو هلال ياسين
ابو هلال ياسين

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الرياضي لكرة القدم، “شباب الطيبة”، بأن مدير النادي السيد عبد الحكيم ياسين (أبو هلال)، قدم إستقالته، دون رجعة، فجر اليوم الثلاثاء، لأسباب “لم يفصح عنها”.

وقالت المصادر المقربة بأن إدارة النادي ستناقش إستقالة ياسين، خلال اجتماعها المقبل، وخاصة بأنه لم يشر إلى الأسباب التي دفعته إلى الإستقالة من منصبة.

وكتب ياسين في رسالة خاصة لزملائه في  النادي، “اليوم أنهيت مسيرتي في مجال كرة القدم، ارجو لكم الصعود بإذن الله تعالى، وشكرا  لكل شخض ساهم بدعم المسيرة الرياضية في بلدنا”.

ومن الجدير ذكره بأن الكابتن أبو هلال ياسين  شغل منصب مدير النادي لمدة تفوق العشر سنوات، وكان من ضمن الأشخاص الأكثر حرصا على تقدم الفرق، وأكثرهم دعما للنادي واللاعبين، وكان سبب في إنضمام الكثير من اللاعبين إلى صفوف فريق شباب الطيبة.

وتأتي إستقالة ياسين، بالتزامن مع الجهود التي تبذلها بلدية الطيبة، والجمهور الطيباوي، بتوحيد فريقي الطيبة “شباب الطيبة” وأبناء الطيبة”،  بفريق واحد، كذلك في ظل إمتناع البلدية عن تقديم الدعم، ذلك ضمن التفاهمات المسبقة بين البلدية وإدارتي الفريقين، بشأن التوحيد وعلى أن يضم الفريق كادر محلي من أبناء الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *