3أخبار الطيبة

من جديد بجهود كبيرة- المحامي زهير منصور من الطيبة ينجح بتحرير احد الموقوفين

تمكن المحامي زهير عودة منصور،  يوم الاثنين في تاريخ 12.02.2018 من تحرير موقوف من مدينة الطيرة بعد ان قاد مركبة وخرج من مدينة الطيبة،  وأوعزت الشرطة اليه بأن يقف جانبا،  لكنه لاذ بالفرار، ما أضطر عناصر الشرطة، بملاحقته من قبل 4 سيارات شرطة، واستمر بالهرب وقد عبر الإشارة الحمراء ، بعد ان وصل الى مدينة الطيرة ترك السيارة جانبا، واستمر بالهرب ركضا .

 المحامي زهير عودة منصور
المحامي زهير عودة منصور

 احد رجال الشرطة كسر كتفه أثناء ملاحقته، وقد تم الإمساك بالمشتبه، وقد وجد في السيارة التي كان يقودها مخدرات لاستعماله الشخصي ، كما تبين بأنه رخصة القيادة الخاصة به مسحوبة.

يعتبر هذا الملف، من الملفات الصعبة والتي أصبحت في يدي المحامي زهير منصور، الذي وبعد جهود كبيرة، حدد جلسة في المحكمة الإقليمية، وذلك يوم الاحد لمناقشة حل لهذه القضية وقد تم تصليح لائحة الاتهام من قبل النيابة، وتخفيف الحكم، وهو ما كان له انعكاسات كبيرة على نهاية الملف، لتكتفي النيابة بتوقيفه 4 أيام  وتحويله الى الحبس المنزلي ودفع كفالة 2000 شيقل. علما بان هذه القضية من احدى القضايا الصعبة والتي كسر من خلالها كتف احد رجال الشرطة.

 وقد حضرت عائلة وأصدقاء الموقوف الى الجلسة الذين وبدورهم أعطوا الدعم اللازم، وقد  تعهد الموقوف بأن لا يتكرر مثل هذا  العمل وعبر عن مدى أسفه وندمه لقيامه بهذه الأعمال، وكم كان الامر صعبا ومعقدا بالنسبة اليه، يكون موقوفا بعد هروبه من الشرطة .

وشكر الموقوف مكتب المحاماة زهير منصور لجهوده الجبارة في تحريره.

005

027