3أخبار الطيرةأخبار محلية

منافسان ينافسان مأمون عبد الحي على رئاسة بلدية الطيرة

المدينة تشهد ترقبا للانتخابات المقبلة المزمع اجراؤها في شهر تشرين اول المقبل0

اعلن  محمد منصور وعمر سلطان من مدينة الطيرة، عن ترشح نفسيهما، للمنافسة على رئاسة بلدية الطيرة، المزمعة في أكتوبر/ تشرين أول المقبل..

ويشار إلى أن محمد منصور، كان قد  جرب حظه في الانتخابات الماضية لكنه لم ينجح في الوصول الى دار البلدية ، فيما اعلن عمر سلطان عن عزمه المنافسة على الرئاسة.

منصور وسلطان يواجهان الرئيس الحالي المحامي مأمون عبد الحي الذي يشغل المنصب منذ تسع سنوات ، ومأمون عبد الحي هو نجل الرئيس الأسبق المرحوم طارق عبد الحي.

وتشهد مدينة الطيرة، ترقبا للانتخابات المقبلة المزمع اجراؤها في شهر تشرين اول/ أكتوبر المقبل ، فقد بدأت تشهد شبكات التواصل الاجتماعي جدلا حول الانتخابات وهوية المرشحين على منصب رئيس البلدية ، ومن المتوقع ان تزداد حدة التحركات الانتخابية في الاشهر القريبة القادمة.

وقال احد المتابعين في المدينة انه من الممكن ان نسمع عن أسماء جديدة خلال الشهرين المقبلين وهذا الامر سيجعل الانتخابات المقبلة اكثر تعقيدا في حال نافس الرئيس الحالي على منصب الرئاسة اكثر من أربعة مرشحين.

وأفادت مصادر عليمة في مدينة الطيرة ان الجبهة الديمقراطية ستدعم المحامي مأمون عبد الحي ، وهذا تحالف تاريخي بين الجبهة وعائلة عبد الحي، ويتوقع ايضا ان تواصل الحركة الاسلامية دعمها لمأمون فيما لم يقرر التجمع الوطني الديمقراطي وجهته علما انه دعم مأمون في الانتخابات الماضية.

ق

ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *