اليوم |
اغلاق
اغلاق

حايك لـ “ما بين المواطن والسلطة”: الغالبية لا زالت تفكر بعقلية ان تصوت بنهج حمائلي

الكاتب: | نشر يوم 24.02.2018 الساعة 20:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةبرامج الطيبة نت | تعليق واحد على حايك لـ “ما بين المواطن والسلطة”: الغالبية لا زالت تفكر بعقلية ان تصوت بنهج حمائلي

المحامي توفيق الطيبي يستضيف ، نضال حايك – محامي ومدير عام جمعية “محامون من أجل إدارة سليمة” ، في حوار يتناول معايير الإنتخابات الأساسية النزاهة، الكفاءة، نظافة الأيدي، أهمية طرح برنامج عمل واضح، وما إلى ذلك .

تحدث المحامي ومدير عام جمعية “محامون من أجل إدارة سليمة”، نضال حايك، حول النشاطات الجماهيرية، التي تقوم عليها الجمعية، التي تسهم بتوعية المواطنين، خاصة الجيل الناشئ حيال المعايير الأساسية في إنتخابات السلطلت المحلية.

كما وتحدث حايك عن ظاهرة الفساد في مجال التعيينات والمناقصات في السلطات المحلية، وكيفية التوجه للجمعية، مشيرا الى ان المجتمع العربي في الداخل متعطش لمثل هذا الإطار .

كما وتطرق حايك في حديثه، حول نهج الإنتخابات في المجتمع العربي، العائلي والحمائلي، مؤكدا بأن الغالبية لا زالت تفكر بعقلية ان تصوت بنهج حمائلي، رغم أن هنالك تحرك إيجابي في العشر سنوات الأخيرة، قائلا:”هنالك تحرك إيجابي، لم نر تأثيره بشكل مباشر لكن بالمجمل العام، بدأ مجتمعنا بتحرك ايجابي نحو عملية إنتخابية بمعايير جديدة تتجه نحو الصالح العام، على صعيد اختيار المرشح”.

روابط ذات صلة:

“ما بين المواطن والسلطة” يستضيف المحامي نضال حايك حول الإدارة السليمة في السلطات المحلية العربية

نضال حايك - محامي ومدير عام جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل الشكر والاحترام لمقدم البرنامج المحامي توفيق الطيبي ولضيفه مدير جمعية ادارة سليمة المحامي نضال حايك , لماذالا تقوم الجمعية من اجل ادارة سليمةوالمحامون العاملون بها بمنع استمرار اغلبية الرؤوساءواغلبية المدراء بتشغيل اخوتهم واخواتهم وانسباؤوهم بوظائف كبيرة بالبلديات وفي المدارس يشتغل الاخوة والاخوات والانسباء ونسوان الاخوة والكثير من الذين تربطهم قرابة دم من الدرجة الاولى نواب مدراء مع قريبهم المدير ومدراء اقارب واخوة للرئيس بعد تطفيش المدراء الموجودينمنذ سنوات وتعيين انسباء واخوة لبعض الرؤوساء وانسباء نواب مدراء ومدراء , ماذا عملت الجمعيات من اجل ادارة سليمة لكبح هذه الظاهرة المستشرية بالطيبة ببلديتها وبمدارسها؟( المحسوبيات والتعينات الغير قانونية تنخر وتفسد المجتمع باسره بمدينتنا وفي باقي المدن والقرى العربية ونحن الموطنون والمحامون والمثقفون نتفرج ونتحدث عن ذلك دون اي عمل جاد لوقف ومنع هذه الظواهر البشعة بحق شعبنا وبلدتنا)!
    على المحامون ان يصحوا هم وبقية المثقفون وعليهم ان يقفواويقطعوا دابر هذه الظواهرالبربرية برفع الدعاوي الى المحاكم ضد من يخالفون ويضربون القوانين بعرض الحائط والكل منا يرى ابناء عمنا كيف يتصدون للغش وللتعينات الغير قانونية !
    مرةص احرى كل الاحترام للمبادرون لهذه الندوات من اجل مجتمع ومستقبل افضل .

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21