اليوم |
اغلاق
اغلاق

حاج يحيى لنبض الشارع: بعد 70 عاما من الإحتلال ما زالت كافة مخططات الأسرلة تفشل!

الكاتب: | نشر يوم 12.02.2018 الساعة 20:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةبرامج الطيبة نت | لا توجد تعليقات على حاج يحيى لنبض الشارع: بعد 70 عاما من الإحتلال ما زالت كافة مخططات الأسرلة تفشل!

الخدمة الوطنية الإسرائيلية، خدمة العمالة وتحويل أبنائنا لجند الاحتلال، محور حديث برنامج “نبض الشارع، نائب مع أمين سر الحركة الوطنية “كفاح”، الناشط أيمن حاج يحيى.

نبض الشارع- ايمن حاج يحيى

في أعقاب محاولات وزارة الأمن الداخلي إلى تمرير مشروع ” دورات وتوجيه مكثفة لعدد من فرق من الشباب حول موضوع الخدمة المدنية”، بتغطية وزارة التربية والتعليم، بالتعاون وبإشراف مباشر من قبل منسقة مكتب الأمن الداخلي في المنطقة، والذي يقام في مركز تطوير طواقم التعليم “بيسغا الطيبة- פסגה טייבה”، الذي أثار حفيظة المواطنين في مدينة الطيبة، إستضاف موقع “الطيبة نت” ، نائب مع أمين سر الحركة الوطنية “كفاح”، الناشط أيمن حاج يحيى، للحديث عن المحاولات المتكررة، التي تدأب على تكرارها  أجهزة الامن الإسرائيلية، لتدجين العرب وأسرلتهم، من خلال مشاريع تمرر تحت مسميات مختلفة،  منا ما يخدم الشرطة ومنها ما يخدم جيش الإحتلال، والتي تلاقي رفضا جماعيا، من قبل الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني.

تحدث حاج يحيى، عن القوانين التي تقرها الحكومة الإسرائيلية، والتي تهدف إلى تجنيد العرب في الداخل الفلسطيني، بإشراف الجيش الاسرائيلي، بطابع مدني، لكسر إنتماء الشباب العرب لوطنهم.

تابعوا لقاءنا مع الناشط الوطني أيمن حاج يحيى في هذا الفيديو:

الكشف عن المخطط  يرمي الى تجنيد الطلبة

في مدينة الطيبة، أعرب غالبية المواطنين، شبابا ورجالا، في الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعية، عن رفضهم لهذا المخطط، الذي تسعى الى تنفيذه وزارة الأمن الإسرائيلي،، ضمن مشاريع مختلفة تغرر بأبنائنا وتخدم مصالح الاحتلال في خلق جيل متعاون، علما بأن هذه المشاريع تهدف تطويع شبابنا في خدمة الاحتلال.

ويشار إلى أن بلدية الطيبة، قبل أسبوعين، عقدت جلسة طارئة بخصوص مشروع الخدمة المدنية في المدينة، بعد الكشف عن المخطط الذي يرمي الى تجنيد الطلبة، بإشراف وزارة الأمن الداخلي وبتغطية من وزارة المعارف. ليجمع جميع أعضاء البلدية ورئيسها على رفضهم أي مشروع يرمي الى تجنيد الشبان في مدينة الطيبة.

ومن جانبه أوضح رئيس البلدية الطيبة المحامي شعاع منصور الى ان “مدينة الطيبة لا تتبنى أي مشروع للخدمة المدنية، وما حصل في المركز التربوي “بيسجا” هو تحت إدارة وزارة التربية والتعليم، ولم يكن للبلدية أي سلطة عليه”.

روابط ذات صلة:

 ياسين: نرفض بشكل قاطع إحتيال وزارة الأمن الداخلي بتمرير مخطط تجنيد عن طريق وزارة المعارف

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21