اليوم |
اغلاق
اغلاق

أهالي طلاب في الطيبة: لا نقبل مشاريع تقيمها الشرطة وحقنا بأن نكون على دراية بما ويمرر لابنائنا!

الكاتب: | نشر يوم 13.02.2018 الساعة 16:50 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على أهالي طلاب في الطيبة: لا نقبل مشاريع تقيمها الشرطة وحقنا بأن نكون على دراية بما ويمرر لابنائنا!

عدد من أولياء أمور طلاب في أحد البساتين في مدينة الطيبة، يعربون عن غضبهم وإستهجانهم، من تمرير مشروع  تقيمه الشرطة الإسرائيلية، مؤكدين على حقهم بأن يكونوا على  دراية وعلى علم  بما يدرس ويمرر لأبنائهم.

أهالي طلاب في الطيبة: لا نقبل مشاريع تقيمها الشرطة

تفاجأ بعض أولياء أمور طلاب، في مدينة الطيبة، صباح يوم أمس الإثنين، من تمرير فعاليات ضمن مشروع تقيمة الشرطة الإسرائيلية في أحد بساتين الطيبة، ما اثار غضبهم الشديد.

ويشار إلى أن هذا المشروع يهدف إلى اطلاع طلاب البستان على عمل ومهام وأداء رجال الشرطة في المجتمع والتعرف على إحدى المؤسسات الحكومية التي تضم الشرطي،  وتقديم شرحا للأطفال حول أهمية توخي الحذر على الطرق ووضع حزام الأمان والتصرف في حالات معينة، وما إلى ذلك، زعما بأن المشروع يمنح الأطفال الشعور بالأمان لدى رؤيتهم عناصر الشرطة .

وأعلن أهالي الطلاب، في ذلك البستان، عن رفضهم التام لهذه الفعاليات، التي يمررها عناصر شرطة بزيهم العسكري أمام أولادهم.

وقال أحد الأهالي -الاسم محفوظ في ملف التحرير- إننا نلوم على المسؤولين في البلدية، والقسم المسؤول عن هذه الفعاليات التي تهدف الى غرس أفكار مشوهة في أذهان أولادنا، الأمر الذي نرفضه بشكل قاطع، على حد تعبيره.

وتابع قائلا:”  نستغرب ونستهجن قبول بعض الأهالي لهذه الفعاليات، بحسب ما وردني فإن غالبية بساتين الطيبة اقامت هذه الفعالية ولم نرَ أي رفض علما انها ليست المرة الأولى”.

وأضاف ” لا يمكن السكوت على هذا الأمر، نحن نقول بشكل واضح، نرفض هذه الفعاليات، ونطالب من البلدية او إدارة البساتين والمسؤول عنها، ان يعلِمونا بالفعاليات التي يقيمونها، فمن حقنا بأن نكون على دراية وعلم بما يدرس ويمرر لأبنائنا وليس بطريقة خفية!”.

تعقيب بلدية الطيبة

بعد توجه أهالي الطلبة في البستان، موقع “الطيبة نت” سعى للحصول على تعقيب البلدية ، إلا أنه وحتى ساعة نشر الخبر لم يصلنا الرد، وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. هذه ليست اول مرة يدخل فيها الشرطه الى مدارسنا.
    بل شاهدت ذلك عدة مرات في مدرسة المجد الاعداديه

  2. هذه كارثه وخطة مدروسه.
    اين الشرطه فيما يحصل من قتل في بلداننا العربيه
    اين الشرطه إطلاق الرصاص اليومي في بلداننا العربيه
    اين الشرطه من لم السلاح
    اين الشرطه من سرعة السيارات المخيفه والمخالفات المروريه في بلداننا العربيه.
    اين الشرطه من بيع السموم في الشوارع.
    اين الشرطه من توفير الأمن والأمان من أجل أن يكون مستقبل آمن لهؤلاء الأطفال.
    لا شك أن هذه فعاليات بالظاهر المراد منها خداع هؤلاء الأطفال الأبرياء بأن الشرطي هو انسان يحب مساعدة الناس ونشر الأمن والأمان وغيرها من الشعارات البراقه،ولا شك أن هذا الأصل في دور ووظيفة الشرطه،ولكن مع الاسف هذا موجود في الوسط اليهودي وليس بالوسط العربي،التي تعتبر فيه الشرطه اكبر عدو ومدمر للمجتمع.
    لذلك على الأهل طلب التحقيق بهذه المأساة وتعزير مربية البستان.

  3. صايح والعمر رايح :

    وبس

  4. انا حسب راي انو الاهل الي معترضين معهمش حق ، لانو هاي مجرد فعاليه مش جايين همي يعملو اشي غلط ، وغير هيك لازم الولد يتعرف على هيك اشياء من قبل البستان او الروضة وبمساعدة الاهل بلدار على تفهيم الموضوع للاولاد ، انا هاد رأيي وفي كثير مفزلقين بتأمل يضبو حالهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21