أخبار الطيبة

تشييع المغدور محمد زنديق- الطيبة تأسف على فقدنها زهرة من زهراتها وأمر حظر نشر على ملف الجريمة

 مدينة الطيبة، تسودها حالة من الحزن الشديد بعد نبأ جريمة قتل الشاب محمد حاتم زنديق مصاروة البالغ من العمر 28 عاما. بعد أن اطلق مجهولون عليه النار فأردوه قتيلا. والمحكمة تصدر أمر حظر نشر على تفاصيل القضية، وتشييع جثمانه وسط تواجد معزز للشرطة.

المغدور محمد زنديق مصاروة
المغدور محمد زنديق مصاروة

حزن شديد في الطيبة

غفت مدينة الطيبة، ليلة أمس تسودها حالة من الحزن الشديد بعد نبأ جريمة قتل الشاب محمد حاتم زنديق مصاروة البالغ من العمر 28 عاما. بعد أن اطلق مجهولون عليه  النار فأردوه قتيلا.

انقذوني!

وقال شهود عيان “بأن الضحية كان يتناول وجبة عشاء، وعندما حصل اطلاق الرصاص صرخ قائلا: “انقذوني”، لكن الرصاص أصاب القسم العلوي من جسده واصاباته البالغة لم تمهله طويلا”.

لا علاقة له بالعنف

هذا وأجمع أهالي مدينة الطيبة، على أن الضحية  لا علاقة له بالعنف والمشاكل ولا أي خلافات أخرى،  معربين عن دهشتهم من هذا الإغتيال الذي هز المنطقة”.

وقالوا:” في الحقيقة العنف ما زال يستشري، والشرطة مع الأسف الشديد تستهتر فيما يحصل من اعمال جنائية، حيث اننا لا نشعر في الأمان حتى في ساحات بيوتنا”.

ثلاثة قتلى في الداخل

يشار إلى أنّه منذ بداية العام الحالي قتل ثلاثة اشخاص من عرب الداخل الفلسطيني، في جرائم وقتل وهم سامر عواد (32 عاما) من يافة الناصرة، اسعد نايف امارة (55 عاما) من زلفة، ويوم امس الضحية محمد زنديق من الطيبة.

امر حظر نشر على القضية!

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية اليوم الخميس، بأن محكمة الصلح في بيتح تكفا، أصدرت أمر حظر نشر في كل ما يتعلق بالتحقيقات أو بيانات هوية المشتبهين في جريمة القتل التي وقعت يوم أمس الأربعاء في مدينة الطيبة، والتي راح ضحيتها الشاب محمد مصاروة (28 عامًا) وذلك حتّى يوم 23.01.2018.

الطيبة تشيع فقيدها

وشيعت اليوم الخميس، جماهير غفيرة من سكان الطيبة والمنطقة، جثمان ضحية جريمة القتل محمد زنديق مصاروة، وسط تتواجد شرطوي في بيت الضحية ومنطقة تشييع الجثمان تحسبا لأي طارئ.

هذا، وأعرب مواطنون من مدينة الطيبة عن تذمرهم واستيائهم بعد وقوع هذه الجريمة، ومن انتشار واستفحال العنف والجرائم في الطيبة والمجتمع العربي عامة.

المرحوم محمد مصاروة كان يعمل في مجال الكهرباء ولديه عائلة مكونة من زوجة وطفلين.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

‫4 تعليقات

  1. ارفع التعازي الى العائله واقول لهم :اصبروا وصابروا لان الله مع الصابرين …واضيف ان الحظر ما له ظهر سوى التخويف من اي شيء خفيف والله الواحد القهار الذي لا ينام في الليل والنهار…

  2. احنا كلنا بنعرف شو القصه وبنعرف ان لليوم في بالبلد خون بشتغلو مع عائلات من اكبر المافيات باسرائيل ضد اولاد بلدو بقتل ابن بلدو عشان يرضي الغريب بس ان شاء الله انت والغريب بتنمسكو ونشوفكم بعد محكوميه مليحه بالسجن
    كلنا بالزبط بنعرف اي عائلات واي شباب من البلد بتشتغل مع الغريب ضد ابن بلدو
    يعني شويه كرامه لحالك انك بتشتغل تحت ادين ناس حيليم مذبذبين خون

  3. حل للقضاء على الجريمه بالطيبه:
    1- عملية مسح لسكان الطيبه والغرباء (عدد سكان الطيبه والغرباء القاطنين بها )
    2-اقامة وحدة بلديه لضبط الامان في الشوارع والازقه
    3-اقامة خيمة اعتصام ثابته امام الشرطه لعدم القيام بمهمتها بضبط الانفلات الامني واعتقال العصابات المسلحه
    4- اقامه حاجز في 3 مداخل الطيبه الاساسيه اسوة بكوخاب يئير
    5-لم السلاح من البلد عن طريق الموديعين والشرطه
    غير ذلك لا ارى ان المشكله ستحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *