اليوم |
اغلاق
اغلاق

منخفض جوي اليوم وآخر نهاية الأسبوع

الكاتب: | نشر يوم 01.01.2018 الساعة 13:15 | ضمن التصنيف حالة الطقس | لا توجد تعليقات على منخفض جوي اليوم وآخر نهاية الأسبوع

تتأثر البلاد اليوم الاثنين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتسقط الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا فوق كافة المناطق. 

اخبار-الطقس

هذا وتستمر الأجواء يوم غد الثلاثاء غائمة وباردة مع استمرار الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق إلى أن تضعف فرصة تساقط الأمطار وتتوقف فوق معظم المناطق خلال ساعات الليل، وذلك نتيجة ابتعاد مركز المنخفض الجوي عن المنطقة.

ومن المتوقع أن تكون الأجواء باردة نسبيا خلال ساعات النهار وباردة خلال ساعات الليل يوم الأربعاء مع تساقط زخات متفرقة من الأمطار احيانا على اجزاء من المناطق الشمالية من البلاد. وفي يوم الخميس تكون الاجواء باردة نسبيا خلال ساعات النهار وباردة خلال ساعات الليل ، وتتجدد تدريجياً فرصة تساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق وخاصة خلال ساعات الظهر والمساء.

وفي يوم الجمعة تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تتجدد فرصة تساقط الأمطار فوق كافة المناطق في البلاد خلال ساعات الصباح والظهيرة، وتكون الامطار غزيرة ومصحوب بالعواصف الرعدية وزخات البرد احيانا، وتستمر فرصة تساقط الأمطار يوم السبت القادم وسط اجواء باردة بوجه عام.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21