- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

غدا الجمعة- ديربي الطيبة في مباراة مصيرية للفريقين

ديربي الطيبة في مباراة مصيرية للفريقين يوم غد الجمعة في تمام الساعة 13:30 في الملعب البلدي في الطيبة.

tnIMG_6790 [1]

تتجه الأنظار يوم غد الجمعة في الساعة ال 13:15 الى استاد “أبو الهوى” البلدي في الطيبة، على مباراة القمة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، والتي ستجمع بين الفريقين من الطيبة، هبوعيل شباب الطيبة وهبوعيل أبناء الطيبة، على ثلاث نقاط مصيرية بالنسبة للفريقين.

وينافس الفريقين من الطيبة الى الارتقاء الى الدرجة الأولى في كرة القدم، حيث يتمركز فريق هبوعيل شباب الطيبة في المرتبة الثالثة برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق هبوعيل أبناء الطيبة المرتبة السادسة برصيد 27 نقطة.

وفاز في المباريات الأخيرة كلا الفريقين، اذ تتجه الأنظار منذ الأسبوع الماضي الى مباراة الديربي يوم غد الجمعة، اذ يتأمل كل من الفريقين حصد الثلاث نقاط.

وقال بلال بدير مدير فريق هبوعيل أبناء الطيبة  ” بالنسبة لفريق ابناء الطيبة ولتقدمه الملحوظ في الفترة الاخيرة، انوّه على امر مهم، ان فريق ابناء الطيبة بدأ التجهيزات في وقت متأخر من الموسم مقارنة مع باقي الفرق، اذ اننا صعدنا كما تعلمون في اللحظة الاخيرة ولم يُتح لنا الوقت اللازم للتجهيز، ولو كان الوقت حليفنا لرأيتم أبناء الطيبة الان في المراتب العليا في اللائحة وأفضل مما هو عليه بكثير”.

وتابع ” أنا اتيت الى الطيبة ولدي الكثير من الأهداف، الهدف الأول هو ان نقدم كرة القدم التي أحبها وهي كرة القدم النقية والجميلة، ونسعى الى هذا الهدف في الأيام الايام القريبة، بالإضافة الى تثبيت قيم الاخلاق الرياضية للاعبين قبل الرياضة “.

وأضاف :” لدينا كادر مميز من اللاعبين في الفريق، من أبناء الطيبة وخارجها، وأيضا لفريق شباب الطيبة لديهم كادر جيد من المحليين وخارجها، وسوف تكون يوم الجمعة مباراة مميزة وقوية للفريقين”.

ودعا بدير انه، الجمهور بأن يتحلى بالروح الرياضية أولا، الجمهور هو اللاعب رقم 12، الجمهور بإمكانه تغيير النتائج، قائلا:”  وانا اعلم ما هو جمهور الطيبة وما هو تاريخه قبل ان اتي الى الطيبة، وادعوهم الى الملاعب وبالأخص الى مباراة الديربي”.

وختم بالقول ” أتمنى ان تكون مباراة جميلة تتسم بالأخلاق الرياضية أولا، وأتمنى الخير للفريقين لكن بطبيعة الحال أتمنى الفوز لفريقنا”.

عبد الحكيم ياسين [2]

 وقال عبد الحكيم ياسين أبو هلال مدير فريق شاب الطيبة ” يوم الجمعة تشهد الطيبة مباراة قمة بين الفريقين من الطيبة، نتمنى ان تكون مباراة ذات اخلاق رياضية، وان تعم الروح الرياضية على الفريقين”

وتابع ” نتأمل ان يكون الفوز حليفنا، وان نحصد الثلاث نقاط في المباراة، كي نستمر في المنافسة من اجل التقدم نحو المرتبة الأولى، نحو الهدف المنشود الارتقاء الى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم”.

واضاف “توقعاتي ان تكون المباراة صعبة لكلا الفريقين، هذه مباراة قمة كل فريق يريد الثلاث نقاط، وأيضا فريق أبناء الطيبة لديه هدف في هذا الموسم، ويريد الفوز، وأتمنى مرة أخرى ان تكون الأمور لصالحنا “.

وأكد ان هذه مباراة مصيرية على اما اعتقد للفريقين وليس فقط لنان اذ ان اثلاث نقاط في هذا التوقيت من الموسم، هو امر هام جدا، نحن بحاجة ماسة الى هذه النقاط، وبحاجة الى الفوز أكثر من أي وقت مضى، وسوف نعمل على ذلك”.

وختم بالقول “الفريقان هما لكل البلد الطيبة، ليس هنالك فرق بينهما، نريد مباراة جميلة مع اهداف، تسودها الروح الرياضية. ومن هنا ادعو الجمهور الطيباوي العريق الى التوافد الى المباراة من اجل تشجيع الفريقين، وفي نهاية المطاف تبقى هذه مباراة كرة قدم حالية، ونحن أبناء بلد الى الابد”.