اليوم |
اغلاق
اغلاق

ترامب يتراجع عن المخاطرة في “لقاء المحقق مولر”

الكاتب: | نشر يوم 11.01.2018 الساعة 10:13 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على ترامب يتراجع عن المخاطرة في “لقاء المحقق مولر”

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يظهر وكأنه قد تراجع عن التزامه بلقاء المحققين في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 الرئاسية بقوله، إن مقابلة من هذا النوع من “غير المرجح” أن تحدث.

1020836388-800x433

ظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء وكأنه قد تراجع عن التزامه بلقاء المحققين في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 الرئاسية بقوله، إن مقابلة من هذا النوع من “غير المرجح” أن تحدث.

وخلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيسة الوزراء النروجية إيرنا سولبيرغ في البيت الأبيض سئل ترامب عما إذا كان مستعدا للقاء المحقق الخاص روبرت مولر، فتجنب الإجابة المباشرة وكرر نفيه بأن يكون المحققون قد وجدوا أي أدلة على تواطؤ بين حملته الانتخابية وروسيا.

وقال “سأرى ما الذي سيحدث، لكن عندما لا يضعون يدهم على أي تواطؤ، ولم يكشف أحد عن أي تواطؤ على أي مستوى، يبدو أنه من غير المرجح أن تكون لديك مقابلة”.

وكان ترامب قد أعلن سابقا أنه مستعد “مئة بالمئة” للقاء مولر المحقق الخاص والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي “إف بي آي”.

وينفي ترامب بشكل قاطع أن حملته تعاونت مع روسيا من أجل تقويض حملة منافسته هيلاري كلينتون.

وحتى الآن قام التحقيق بتوجيه الاتهام إلى اثنين من العاملين في حملة ترامب، أحدهما هو مدير الحملة بول مانافورت.

وأقر اثنان آخران أحدهما مستشار الأمن القومي السابق في البيت الأبيض مايكل فلين بكذبهما على ال “إف بي آي” حول إجراء اتصالات مع مسؤولين مرتبطين بالكرملين.

وينطوي المثول أمام مولر بالنسبة إلى ترامب على مخاطر قانونية وسياسية، وهو ادعى بشكل مستمر أنه شخصيا ليس تحت التحقيق.

ويعتقد أن مولر يحقق أيضا فيما إذا كان ترامب أو مسؤولون من دائرته الضيقة قد سعوا إلى إعاقة سير العدالة، ما أثار تكهنات حول إمكان مقابلة المحقق للرئيس.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21