اليوم |
اغلاق
اغلاق

المصارع الطيباوي وسيم عازم الملقلب “بحكيم وقور” في ضيافة هذه طيبتي

الكاتب: | نشر يوم 06.01.2018 الساعة 20:16 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | تعليق واحد على المصارع الطيباوي وسيم عازم الملقلب “بحكيم وقور” في ضيافة هذه طيبتي

حل المصارع الوسيم “وسيم عازم ” الشهير “بحكيم وقور ” ضيفا في زاوية هذه طيبتي الخاصة بالوجوه الطيباوية المميزة، على جميع الأصعدة ملبيا رغبة مرسلتنا “نسرين رملاوي ” وذلك من خلال مقابلة متواضعة عبر برنامج “الواتس اب”، معرفا أولا بنفسه وبلقبه “الوقور ” وكيف دخل عالم المصارعة ؟ ومن اين استمد محبته وشغفه لها؟

تحدث “وسيم عازم ” في المقابلة، عن إنجازاته الرياضية لعام 2017 مؤكدا انه في كل مرة يحاول جاهدا نيل الفوز على خصمه مشيرا ان المصارعة هي جانب رياضي وأسلوب حياة ونمط للعديد من الذين تستهويهم هذه اللعبة .

كما وأشار “عازم ” ان ستايل جسمه يلعب دوراً مؤثراً في تنمية شعبيته كمصارع ، لشد انتباه المشاهدين الذين يتابعون عروض المصارعة مشيرا ان التدريبات لا تنتهي .

وردا على سؤال حول اذا تعرض لعمل عنصري بأوروبا فقد كشف لموقع الطيبة نت كيف قامت شركة بريطانية متخصصة في إقامة مخيمات لقضاء الإجازات في البلاد، بإلغاء عضويته العام الماضي ؟ ، بعد الضجة التي أُثيرت حول حمله العلم السعودي إبان مباراة مصارعة جمعته بآخر بريطاني. منوها انه حمل علم سعودية لان العالم يحمل كلاما عربيا قاصدا شد إنتباهه الحضور اليه خاصة العرب الذين تواجدوا بالمكان آنذاك .

هذا وشكر في نهاية اللقاء “حكيم قور” اهل بلده ومجتمعه متمنيا لهم سنة موفقه داعيا ان يهتموا اكثر بفئة الشباب والمواهب والاخذ بأيدهم لتحقيق طموحاتهم في مجلاتهم المختلفة مؤكدا في الوقت نفسه على عودته قريبا مفكرا بافتتاح مدرسة لتعليم المصارعة الحرة الإستعراضية في الداخل الفلسطيني .

وختم بالقول:” بالمستقبل البعيد نعم أفكر بافتتاح معهد لتدريب المصارعة الحرة للمحترفين إن شاء الله، ولكني أدرس حالياً كيفية تطوير هذه الفكرة وتحويلها إلى واقع”.

المصارع الطيباوي وسيم عازم

المصارع الطيباوي وسيم عازم

المصارع الطيباوي وسيم عازم

المصارع الطيباوي وسيم عازم

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. عبد الودود :

    تعيش يا حكيم وقور (وسيم عازم)
    كل عام وانتَ بألف خير

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21