3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

علاء ربيع: بهذا التعادل استطعنا ان نبقي الفرق بيننا وبين الفريق الأول 5 نقاط

 اللاعب المخضرم ابن مدينة الطيبة، اللاعب علاء ربيع، يعقب  بعد انتهاء مباراة القمة امام شمشون كفر قاسم، بالنتيجة 2-2، معربا عن رضاه من النتيجة لا سيما بعد ان كان الفريق متأخرا بهدفين مقابل لا شيء.

عقب اللاعب المخضرم ابن مدينة الطيبة، اللاعب علاء ربيع،  بعد انتهاء مباراة القمة امام شمشون كفر قاسم، بالنتيجة 2-2، معربا عن رضاه من النتيجة لا سيما بعد ان كان الفريق متأخرا بهدفين مقابل لا شيء.

وتعادل الفريق الطيباوي امام جمهور غفير يوم الجمعة الماضي في مباراة القمة امام المتصدر شمشون كفر قاسم بالنتيجة 2-2- بعد ان كان خاسرا بهدفين.

وقال اللاعب علاء ربيع، بداية نحمد الله على هذا التعادل امام فريق المتصدر اللائحة، والذي لديه لاعبين مدججين من الطراز العالي، ولديه ميزانية ضخمة تفوق كل فرق الدوري بمليون ونصف المليون.

وأضاف ربيع :” الحمد لله انني حين دخلت استطعت ان اغير شيئا في مجرى المباراة وفي نفسية اللاعبين، في المباراتين الأخيرتين لم يحالفنا الحظ واهدرنا نقاط كثيرة، وحتى في هذه المباراة اهدرنا الكثير من الفرص ولم يحالفنا الحظ، وفي النهاية هذه هي كرة القدم”.

وتابع، بعد هذا التعادل استطعنا ان نبقي الفرق بيننا وبين الفريق الأول 5 نقاط، نأمل انه في الوقت القريب يدعم كل من رجال الاعمال في الطيبة والبلدية الفريق، كي نأتي بنتائج افضل علنا نرتقي الى الدرجة الأولى ونحقق الحلم.

أضاف ربيع، حسب العشرون دقيقة الأخيرة شعنا في نهاية المباراة اننا خسرنا بالرغم من رجوعنا من هدفين خسارة، لكن هذه هي كرة القدم، وعلينا ان تعلم من الأخطاء وان نتقدم نحو الامام الى نتائج افضل.

علاء ربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *