أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

أولاد أ شباب الطيبة يحقق إنتصارا يضعه في المرتبة الأولى بفوزه 7 مباريات من أصل 8

فريق الأولاد أ شباب الطيبة، يحقق فوزا ثمينا على نظيره “هعاليا كفار سباب” في مباراة القمة التي أقيمت على ملعب الفريق المضيف في كفار سابا بالنتيجة 2-0 ضمن مباريات دوري الأولاد لمنطقة “دان”.

المدرب عبد ربيع
المدرب عبد ربيع

حقق فريق الأولاد أ شباب الطيبة، نهاية الأسبوع المنصرم، فوزا ثمينا على نظيره “هعاليا كفار سباب” في مباراة القمة التي أقيمت على ملعب الفريق المضيف في كفار سابا بالنتيجة 2-0 ضمن مباريات دوري الأولاد لمنطقة “دان”.

وجاء هذا الفوز ليضع الفريق الطيباوي في المرتبة الأولى في سبعة انتصارات في رصيده، من أصل 8 مباريات، وفي المقابل نظيره كفار سابا جاء الى المباراة وفي رصيده 5 انتصارات.

وافتتحت المباراة بسيطرة الفريق من الطيبة على أرضية الملعب، لكن “كفار سابا” كانت أكثر خطرا على المرمى الطيباوي من خلال الهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق عبد ربيع بعض التبديلات التي غيرت من مجريات المباراة لصالح الفريق الطيباوي واقتطفت ثمارها في الدقيقة 62 بعد هدف جميل سجله اللاعب البديل عبد الكريم نصيرات، اما في الدقيقة الـ 70 لم يكتفِ الفريق الطيباوي بهدف يتيم، ليسجل اللاعب البديل عبد الكريم نصيرات هدفه الثاني والهدف الثاني في المباراة، لتنتهي بالنتيجة 2-0 للطيبة.

وعقب المدرب عبد ربيع على المباراة، قائلا:” بداية انا مسرور من هذا الإنجاز لأولاد الطيبة، ومسرور للفريق وللطيبة بشكل عام”.

وتابع، لدينا كادر ممتاز ومهني، فريق يلعب بصورة جماعية ولدينا لاعبين ماهرين، كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، لعبنا مع فريق عنيد وقوي على أرضية ملعبه، ورغم لك لم يتأثر لاعبينا من ذلك، اذ سيطرنا على المباراة ومجرياتها منذ الدقيقة الأولى.

تعليق واحد

  1. علموهم كرة القدم والاخلاق جننتونا فيهم كل سنه بتطلعولنا اولاد صغار ملاح بكبروا اكثرهم بدشر الفطبول والادارات والمدربين عندكم بدهميش اياهم شو الفايده من هذا الشغل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *