اليوم |
اغلاق
اغلاق

تظاهرة بجامعة الازهر ضد قرار ترامب

الكاتب: | نشر يوم 07.12.2017 الساعة 13:18 | ضمن التصنيف اخبار الضفة وقطاع غزة | لا توجد تعليقات على تظاهرة بجامعة الازهر ضد قرار ترامب

نقابة العاملين بجامعة الأزهر في غزة تعلق العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة احتجاجاً ورفضاً للقرار الأمريكي الصادر عن الرئيس دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

جامعة الأزهر في غزة

علقت نقابة العاملين بجامعة الأزهر في غزة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة احتجاجاً ورفضاً للقرار الأمريكي الصادر عن الرئيس دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.واحتشد العاملون والطلبة في ساحة الحرم الجامعي، منددين بالقرار الأمريكي وغير المسؤول، مرددين الهتافات الوطنية التي تؤكد عروبة القدس وفلسطينية القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

وشارك الوزير الدكتور علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التظاهرة حيث كان في زيارة للجامعة.

وأكد المحتشدون على الوقوف خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن حتى نيل كافة الحقوق الفلسطينية المسلوبة، مؤكدين أن القدس خط احمر لا يمكن المساس به، محذرين من مغبة هذا القرار وتداعياته على المستويين المحلي والإقليمي.

وانطلقت الحشود الغاضبة من الجامعة متجهين إلى ساحة الجندي المجهول للمشاركة في الفعاليات الوطنية الرافضة للقرار الأمريكي الصادر بحق القدس العاصمة الأبدية لفلسطين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21