اليوم |
اغلاق
اغلاق

النبي لم يعلق اللافتات بالشوارع لكنه علّق قلوبنا، بقلم: ضياء مدني

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2017 الساعة 16:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةكلمة حرة | 14 تعليق على النبي لم يعلق اللافتات بالشوارع لكنه علّق قلوبنا، بقلم: ضياء مدني

لم يسلم الدين الكريم والحنيف، الذي بإعتباره كرامةً للإنسان، في السير على دربه وعفه وعزة وفخرا، من كثرة اعدائه!

ضياء مدني

ضياء مدني

فأعطى الحقوق وأعز المرأة، ونصر الضعيف وبطش المتجبر، وساوى بين الفردين، وكرّم الانسان وبجله حق التبجيل.

لم يسلم هذا الدين من كثرة أعدائه، بل بات أعداؤه من أهله وأصبح غصة في حلوقهم.

إسمه محمد بن عبد الله بن عبد المطلب ابن هاشم

بُعث رسولاً من الله الينا ليخرجنا من الظلمات الى النور،بدأ لوحده وإنتهى بأمة، كان قائدًا قويًا رحيمًا شجاعاً صبورًا حليمًا ،لم تنقصه صفةٌ من الكمال لم يعيبه شيء، تحدى كل شيء صبر على الآذى وتآذى، وكسرت ربايعته لكي يصلنا هذا الدين، ووعدنا سيدنا وحبيبنا وقائدنا أننا كلما إبتعدنا عن هذا الدين زدنا ذلاً وضعفًا ومهانة وكلما اقتربنا زدنا عزًا وكرامة ونصرًا.

رداً على ما نُشر عن اللافتات مسبقا وعن من لا يعجبه أمر الدين وتذكير الناس بيوم الحق!

فنقول:

إن الانسان خلق ليعبد الله وانه خاضعا لاوامر الله ومسَلِّما لشرائعه وان العبد عليه ان يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر وان الساعة حق وان النبي حق وان القبر حق وامرنا سبحانه ان نذّكر المسلمين بالترغيب والترهيب شاء من شاء وابى من أبى.

ففي ظل ما يعيشه الناس اليوم من فتن من قتل وزنا وسرقه وبهتان والخ. ناتج عن بعدنا عن ديننا وعدم الانصياع الى اوامر الدين الذي هو معيار للصلاح والاصلاح، الذي بدونه يقتل ويسرق وياكل منا القوي الضعيف.

وهذا الدين الذي يعتبره ثلة من الناس، بأنه مرجع قديم ورجعي، فإنه والله حضاري مئة بالمئة، حتى أن الغرب تسابقوا عليه وها هي الأحصائيات في الغرب في تزايد، ولله الحمد.

فسبحان الله لو ان بلدي علقت فيها صور الماجنات، لما تكلمتم ولكن الدين لأنه حق يبقى غصة في حلوقكم!

الطيبه بلد مسلم وشعائر الدين ممارسته ليس فقط في المساجد، وليس فقط عبادة، بل إنه نهج حياة مستمر حتى يأتي الله بأمره.

فجزى الله خير الجزاء من كان في خدمة الدين على النهج الصحيح وجزى من ذكر الناس بالآخرة، مع إحترام حرمة الدين، ولا يضركم الحاقدين فالجنة للأتقياء.

واخيراً: الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة!

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 14

  1. مش ناقصنا شعارات .. هات ارقام … هات احصائيات ودلائل … واقنعنا كيف ووين وكم عدد هؤلاء الغربيون الذين يتسابقون على الإسلام
    اسلام داعش بتقاتلوا عليه الغربيون ؟! اسلام حكمتيار ورستم والجواهري ؟! اسلام الذبح والتفجيرات ؟! كنك مفكرنا اننا نعيش بكوكب ثاني ؟!
    يا عمي لكي تحترمك الناس ,الغرب مثلا , يجب ان تحترمها وان تحترم عقولها وتفكيرها… يا سيدي صلي وصم واعبد كيفما شئت ..لكن لا تزق انفك بخصوصيات البشر وعقائدهم
    انا لحد الان مش قادر افهم ليش السبب الغربيين واقفين بالدور عشان يسلموا ؟
    هل لانهم دايرين بشوارع مدننا وعواصمنا العربيه والاسلاميه يبحثون عن فرص عمل ؟ هل الرخاء بالسعوديه يشدهم الينا ؟ هل نظافة شوارع مدننا وقرانا ؟ المكتبات ؟ المسارح ودور الفن ؟ التحصيل العلمي ؟ النظام والقانون ؟
    انتم بانفسكم وبتصرفاتكم خليتو العالم يدير ظهره لكم وللدين الإسلامي
    هات شغله واحده تقنع غربي واحد ان الحيله ببلاد الإسلام كلها نعيم وهناء!!

  2. من حارب الاسلام والنبي الكريم هم العرب. واليوم من يحارب الاسلام هم العرب. فلا نتعجب من بعض الردود الصادرة من اصحاب النفوس المريضة مرضى الفيس بوك والعلمانية

    • من قال ان هذه اللافتات السخيفة من الاسلام؟ الكل يحارب الجهل وليس الاسلام. القبور المفتوحة هو الجهل بعينه. انتم تعيشون في الماضي وتجرون البلد الى الماضي الجاهل. هذا ليس من الاسلام ثقفوا انفسكم لتتحدثوا لغة الاسلام العصرية. اللافتات ليست من الدين هذا ارهاب لا يتناسق مع “لكم دينكم ولي دين” ولا يتناسق مع ان الاسلام دين السماحة، فقد جعلتموه دين الترهيب…وانتم لا تمثلون الاسلام.

  3. شو كو كوو :

    ما فض الله فاك
    وفضت افوه من عادوا الله ورسوله

  4. بمثلك يا ضياء تصلح البلد وتصلح الامة وتنتصر . لآليء تتناثر من فمك بارك الله فيك .
    قال الله تعالى : يريدون ان يطفؤا نور الله بافواهم والله متم نوره ولو كره الكافرون . هو الذي ارسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.
    في كل مكان وزمان.
    قال رسول الهدى صلى الله عليه وسلم : ” سيلغ هذا الامر (الاسلام ) ما بلغ الليل والنهار يعز عزيز او بذل ذليل….
    وانتشار الاسلام في كل انحاء العالم حسب احصائيات اجنبية بصورة دائمة ومستمرة.

  5. اولا انتم تتصرفون بممتلكات البلد العامة وهي ليست من حقكم وثانيا بلدنا ليس بمفاهيم القرون الوسطى. فلا احد ينشر الدين في ايامنا بهذه الطريقة ولن تجدوه هذه الاساليب في بنغلادش ولا في الصومال.
    يؤسفني انكم تفهمون الدين بهذه السطحية والأدهى انكم تريدون فرضه على الناس بنفس الطريقة.
    نحن نعيش في عالم عصري لا تخيفه حفرة قبر ولا يد ميت انتم بعيدون جدا عن الواقع انتم تعيشون في الماضي ابحثوا عن طريقة تحترم الدين الاسلامي لأن وسائلكم فيها اهانة للدين قبل اهانة الناس.

  6. بارك الله لك وأكثر من امثالك ليعملو على تطهير هذا المجتمع فأصبح الكاذب يصدّق والصادق يكذّب اصبح الانسان الملتزم معقّد
    علينا التخلص من هذه الأمور بوجود أشخاص مثلك تنبه الشباب وترعاهم

  7. عبد الودود :

    هكذا تبنى المجتمعات
    انما الامم الاخلاق ما بقيت
    ان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

  8. عليان الرمحي :

    لم تقنعني
    لسنا في نهلر البارد-نحن باسرائيل

  9. بارك الله بك يا اخي المسلم .الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمة!

  10. صدقت …والله ان الد اعداء الاسلام هم الذين يدخلون علينا فكر ليس بفكرنا وتقاليد ليست بتقاليدنا فيدخلون بيوتنا ويحاربرنا عبر الشاشات يدخلون كل منزل يزرعون الرذيله في اطفالنا ويصوروها على انها انفتاح ويصورون تعاليم ديننا على انها رجعيه هم اشد على ديننا واطفالنا وبناتنا مما تفعله الطائرات والدبابات والصواريخ فاذا اردت اسقاط امه حارب اخلاقها وللاسف للغرب ايدي كثيره من ابناء جلدتنا يصنعون ما عجزت الطائرات والصواريخ عن فعله عبر الشاشات والقنوات والمواقع التي تروج ليل نهار لتنال من شبابنا وبناتنا تحت ما يسمونه التحرر الفكري ويجملونه ويصورون الدين بالرجعيه

  11. بمثلك يا ضياء تصلح البلد وتصلح الامة فتنتصر . لآليء تناثرت من فمك الطيب.
    يريدون ليطفؤا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون. هو الذي ارسل رسوله بدين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.
    يا ايها الذين آمنوا هل ادلكم على تجارة تنجيكم من عذاب اليم . تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله بأموالكم وانفسكم ذلكم خير لكم ان كنتم تعلمون.

  12. كل الاحترام كلمه حق

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21