اليوم |
اغلاق
اغلاق

إضراب بالضفة وغزة احتجاجا على قرار ترامب

الكاتب: | نشر يوم 07.12.2017 الساعة 10:21 | ضمن التصنيف أخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزة | لا توجد تعليقات على إضراب بالضفة وغزة احتجاجا على قرار ترامب

عم الإضراب العام مدن الضفة الغربية وقطاع غزة، الخميس، احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس.

1-1002653

وأغلقت أبواب المحلات التجارية والمداس والجامعات والمعاهد في الضفة وغزة أبوابها، في وقت أعلنت الفصائل الفلسطينية عن النزول إلى الشوارع والساحات العامة للتظاهرة احتجاجا على قرار ترامب.

وقالت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، إن يوم الخميس هو اضراب شامل للمشاركة في الفعاليات الشعبية رفضا للقرار الأميركي بشأن مدينة القدس.

ودعت الفصائل الفلسطينية في بيان مشترك عقب خطاب ترامب، مساء الأربعاء، إلى إضراب عام ومسيرات حاشدة، مؤكدة أن مدينة القدس ستبقى عاصمة الشعب الفلسطيني ودولته المستقلة.

وخرج الفلسطينيون في مظاهرات، ليلة الأربعاء، في عدد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة، للتنديد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21