ادم وحواء

4 أخطاء يجب التنبّه إليها عند شراء خواتم الزواج!

يهتمّ العروسان بالتفاصيل الدقيقة والصغيرة عند التحضير لحفل الزفاف، ومنها الخواتم التي لها قيمة رمزية كبيرة إذ تشير الى التزام الشريكين ببعضهما وإعلانهما ذلك أمام الجميع.

cute-diamond-rings-wallpape

وهذه الخواتم غالباً ما ترافق العروسين لفترة طويلة من حياتهما، لذا يجب أن يتمّ اختيارها بدقّة وتجنّب بعض الاخطاء الشائعة التي ننبهّكِ اليها في هذا الموضوع.

ما هي أبرز أخطاء يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج؟

– من أولى الأخطاء التي يقع بها العروسان عند اختيار خواتم الزواج، هو الإنتظار حتى اللحظة الأخيرة، وهذا الأمر يجعلهما على عجلة من امرهما ما يؤثر على حسن اختيار الخواتم، وقد يندمان في وقت لاحق على اختيارهما. لذا من المهم التنبه إلى هذه النقطة عند البحث عن خواتم الزواج.

– أيضاً من الأخطاء التي يمكن أن يقع بها العروسان عند البحث عن خواتم الزواج هو عدم تحديد الميزانية المخصصة للخواتم، ما يجعلهما غير قادرين على تحديد القيمة الشرائية التي يريدان دفعها للحصول على خواتم الزواج. في هذا الإطار، لا بد من وضع الميزانية الكاملة للزفاف، مع توزيع الحصص المالية لكل غرض من أغراض الزفاف، بما فيها الخواتم للقيام بالخيار الصحيح.

– أيضاً من بين الأخطاء التي يقعان بها عند البحث عن خواتم الزفاف، هو الاعتماد على مصدر واحد فقط، من دون البحث عن مصادر أخرى لشراء الخواتم، أي أن يعتمد على مكان واحد ويشتريان فوراً من دون البحث في المحال الأخرى واجراء مقارنة بينها. فهذه الطريقة تساعدهما على انتقاء خواتم أكثر جمالاً وأوفر.

– هناك اتجاه أساسي عند الكثير من الأزواج الشباب الى شراء المحابس أونلاين أي عبر شبكة الانترنت، وهنا نلفت الانتباه الى أهمية أن يكون المصدر موثوق وتابع لعلامة معروفة. فهناك العديد من المواقع التي تضع خصائص غير صحيحة للخواتم التي تبيعها، وغالباً ما يصدم العروسين بها.

miscellaneous-ring-rings-di

wedding-hands

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *