3أخبار قلنسوة

قلنسوة تفجع بوفاة الشاب ايمن نبهان ابو شاح

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

1

فجعت مدينة قلنسوة، اليوم الخميس، بنبأ وفاة الشاب ايمن نبهان ابو شاح 22 عاما، ذلك خلال تقديم العلاج له في مستشفى مئير في مدينة كفار سابا.

هذا ووصلنا رد من ادارة مستشفى مئير كفار سابا حول اسباب وفاة الشاب ايمن، بيما يلي: ” الشاب رقد في المستشفى منذ يوم امس في ساعات الليل، بسبب تلوث حاد جدا في الكتف سببه جرثومة، من نوع קלוסטרידום. الطاقم الطبي بذل مجهودا كبيرا لإنقاذه، لكنه توفي صباح اليوم، وقد تم ابلاغ وزارة الصحة، كما نقدم تعازينا للعائلة”.

يشار إلى أن الحزن الشديد يخيم فوق قلنسوة بعد إستلامهم خبر الوفاة، لا سيما أن الجميع اثنوا على حياة المرحوم وسيرته الطيبة.

تعليق واحد

  1. البقاء لله ..انا لله وانا اليه لراجعون..للفقيد الرحمة ولعاءلته وذويه واصدقاءه الصبر والسلوان..عظم الله اجركم واحسن عزاكم..هاي حال الدنيا ناس بتنولد وناس بتموت والحياة بتمشي وبتوقفش..ادعوله بالرحمة والمغفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *