أخبار عالميةأخبار محلية

هآرتس: اسرائيل ترفع درجة التأهب تحسبا لرد الجهاد

قوات الاحتلال ترفع درجة التأهب تخوفا من تهديد حركة الجهاد الاسلامي، بعد استهدف الاحتلال لنفق شرق خانيونس والذي ادى لاستشهاد 12 مقاوما، فيما ابقت قوات الاحتلال على احتجاز جثامين 5 شهداء من حركة الجهاد. 

433090C

رفعت قوات الاحتلال درجة التأهب تخوفا من تهديد حركة الجهاد الاسلامي، بعد استهدف الاحتلال لنفق شرق خانيونس والذي ادى لاستشهاد 12 مقاوما، فيما ابقت قوات الاحتلال على احتجاز جثامين 5 شهداء من حركة الجهاد.

وذكر موقع صحيفة “هآرتس” مساء الاثنين، ان قوات الاحتلال اتخذت عدة خطوات عسكرية اليوم الاثنين في اسرائيل لرفع درجة التأهب.وكانت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، قد قالت ان ردها على تهديدات الاحتلال الاسرائيلي “يردده أصغر شبلٍ في الحركة” قائلة: “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.

وأضافت الجهاد “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت”.

واكدت الجهاد إن تهديدات الاحتلال باستهداف قيادة الحركة هي إعلان حرب، ستتصدى لها. مؤكدة انها تهديدات تكشف حقيقة النوايا الاسرائيلية بالعدوان الذي بدأته قوات الاحتلال منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *