اليوم |
اغلاق
اغلاق

نتنياهو يخضع للتحقيق للمرة السادسة

الكاتب: | نشر يوم 19.11.2017 الساعة 11:29 | ضمن التصنيف | لا توجد تعليقات على نتنياهو يخضع للتحقيق للمرة السادسة

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يخضع للتحقيق أمام الشرطة في شبهات الفساد المنسوبة إليه، وذلك للمرة السادسة.

نتنياهو

يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، للتحقيق أمام الشرطة في شبهات الفساد المنسوبة إليه، وذلك للمرة السادسة.

وقالت المصادر الإسرائيلية إن المحققين سيستجوبون نتنياهو بشأن المعلومات التي أدلى بها مؤخرا عدد من الشهود في هذه القضايا.

وكان نتنياهو قد كرر في ختام جولة التحقيق السابقة القول ان هذه التحقيقات لن تفضي إلى شيء.

ويذكر ان هناك شبهات تحوم حول رئيس الوزراء الإسرائيلي بانه قد تلقى هدايا ومنافع اخرى من رجال اعمال اثرياء بقيمة تبلغ مئات الاف الشواقل.

وفي ملف آخر يشتبه فيه بانه تآمر مع ناشر صحيفة “يديعوت احرونوت” نوني موزيس على ضمان تغطية ايجابية له في الصحيفة مقابل تحديد توزيع الصحيفة المجانية “يسرائيل هيوم” التي تدعمه.

وعلى صعيد متصل اتهم نتنياهو وعقيلته سارة، القاضية المتقاعدة ديتا بروجينين بمخالفة جميع قواعد السلوك المهني، وذلك في اعقاب المقابلة التي أجرتها معها القناة المتلفزة الحادية عشرة امس.

وقد قالت بروجينين التي تولت سابقا رئاسة محكمة العمل، “إنه لمن الغريب ان تطلب سارة نتنياهو شطبها من الدعوى التي قدمتها ضدها شيرا رابان المستخدمة سابقا في منزل رئيس الوزراء بداعي انه لم تتح لها فرصة الدفاع عن نفسها”.

وأضافت القاضية المتقاعدة انه توجد فجوة بين الوقائع الواردة في قرار الحكم الذي أصدرته وبين ادعاءات سارة نتنياهو، مشيرة الى انه من الصعب تفسير هذه الفجوة.

وتعقيبا على ذلك رأت عائلة نتنياهو انه من غير المقبول ان تتطرق قاضية في سياق مقابلة الى قضية نظرت فيها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21