اليوم |
اغلاق
اغلاق

“اليونيفيل”: نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان

الكاتب: | نشر يوم 24.11.2017 الساعة 12:52 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على “اليونيفيل”: نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان

قيادة قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان “اليونيفيل ” تعلن انها على علم باعمال الحفر التي تقوم بها القوات الاسرائيلية جنوب الخط الازرق الحدودي.

3ita

 اعلنت قيادة قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان “اليونيفيل ” انها على علم باعمال الحفر التي تقوم بها القوات الاسرائيلية جنوب الخط الازرق الحدودي.

وقال الناطق الرسمي باسم “اليونيفيل” اندريا تننتي في تصريح صحفي نقلته وكالة “بترا”،” ان اليونيفيل على دراية بأعمال الحفر الجارية في المنطقة الواقعة جنوب الخط الأزرق وتراقبها وسنرفع تقريرا حول اي انتهاك لقرار مجلس الأمن الدولي 1701″، مشددا على “ان اليونيفيل تعمل بشكل وثيق مع القوات المسلحة اللبنانية في مراقبة كل الخط الأزرق”.

وكان مصدر امني لبناني قال ” ان جرافات اسرائيلية تواصل عمليات تجريف واقتلاع مئات أشجار السنديان في موازاة السياج التقني في منطقة خلة وردة غربي بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، بهدف إستحداث منطقة عازلة قرب الخط الأزرق “.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21