أخبار رياضية

مودريتش يعترف بما شعر به حين تولى زيدان تدريب ريال مدريد

يعيش النجم الكرواتي لوكا مورديتش أياماً رائعة مع فريقه ريال مدريد حيث يحظى بثقة كبيرة من المدرب وزملائه والجمهور مع تقديمه لأداء ثابت دائماً بالوسط عدا عن أهميته القيادية بالفريق.

tnh_53368036_113133

مودريتش تحدث عن ذكرياته الكثيرة بتصريح لموقع الاتحاد الأوروبي وتناول ذكريات انتقاله لريال مدريد بالقول “بعد 4 سنوات بتوتنهام كنت أشعر بأني وصلت لأفضل مستوى ممكن بالنسبة لي وكنت أبحث عن تحدٍ جديد بمستوى أعلى وحين سمعت باهتمام ريال مدريد بي وانتقلت أصبحت أقدم أفضل كرة قدم بمسيرتي وأشعر بتحسن يوماً بعد يوم، اللعب في برنابيو شيء مميز، هو أجمل ملعب تواجدت به وآمل أن أستمر هنا لسنوات عديدة”
أما عن قدوم زيدان وتوليه تدريب الفريق قال الكرواتي “كان أمراً رائعاً، كنا جميعنا سعداء ومتحمسين لأن أحد أساطير ريال مدريد سيدربنا، أن يدربك زيدان كل يوم فهو أمر ممتع والنجاح الذي حققناه خلال هذه السنوات هو بفضله، لقد جعلنا أكثر تركيزاً وثباتاً وخلق أجواء رائعة”.
وأضاف مودريتش “كل اللاعبين يشعرون بأهميتهم وتميزهم وهذا شيء نادر ضمن الأندية الكبيرة، كاريزما المدرب تلعب دوراً كبيراً إضافة لمتعة العمل معه، أحياناً ينضم لنا ويُظهر لنا مهاراته كلاعب”.
وعن تحدي الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى قال مودريتش “اللعب بريال مدريد شيء مميز والفوز بالألقاب معه هو أكثر تميزاً، هذا هو النادي الأكثر فوزاً بدوري الأبطال وأول نادٍ نجح بالحفاظ على لقبه، فزنا بكل شيء تقريباً بالسنوات الماضية وعلينا أن نبقَ أٌوياء للفوز بالمزيد من الألقاب خلال السنوات القادمة”.
أما عن الحصول على الرقم 10 تابع مودريتش “أنا فخور بارتداء الرقم 10 خاصة حين تلعب لأفضل نادٍ بالعالم، لكن المهم هو ما تُظهره بالملعب، كيف تؤدي والأهداف التي تضعها بالنهاية هو مجرد رقم رغم روعة الحصول عليه”.
مودريتش يستعد قريباً لمواجهة ناديه السابق توتنهام بدوري الأبطال وعن ذكرياته بالسبيرز قال “لقد كانت تجربتي الدولية الأولى هناك وهو أمر رائع أن تلعب بوايت هارت لاين كنا نستحق أن نحقق لقباً نظراً لتقاليد الفريق وتميزه، أتمنى لهم التوفيق دائماً باستثناء مواجهتينا لهم بدوري الأبطال”

tnh_53780958_850614

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *