اليوم |
اغلاق
اغلاق

مواطن للطيبة نت: الارصفة محتلة في المدينة وعلى البلدية ايجاد حلول مناسبة

الكاتب: | نشر يوم 09.10.2017 الساعة 21:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 5 تعليقات على مواطن للطيبة نت: الارصفة محتلة في المدينة وعلى البلدية ايجاد حلول مناسبة

  مواطن من الطيبة يعرب عن استيائه إزاء إستفحال ظاهرة إحتلال الأرصفة من قبل بعض الأشخاص ، مطالبا من بلدية الطيبة عدم غض الطرف عن هذه الظاهرة المقلقة .

tn1 (1)

عبر مواطن من الطيبة فضل عدم الكشف عن هويته عن استيائه إزاء إستفحال ظاهرة إحتلال الأرصفة من قبل بعض الأشخاص، ما يعيق مرور المشاة بشكل امن. مطالبا من بلدية الطيبة عدم غض الطرف عن هذه الظاهرة المقلقة .

وتأتي تصريحات هذا المواطن بعد تعثر أحد اقربائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، على احد شوارع المدينة قائلا :” ان احتلال الارصفة ووضعها الحالي ظاهرة مقلقة تقف في طريق ذوي الاحتياجات الخاصة ، الامر الذي يمنعهم من الوصول إلى المكان الذي يريدونه لقضاء حاجياتهم.

وتساءل المواطن عن سر اهتمام البلدية باناقة الشوارع وتجميلها وتزينها بينما تهمل الارصفة في الاماكن الحيوية والتي تشهد حركة مستمرة .

وختم المواطن ان ظاهرة احتلال الأرصفة في الطيبة وخاصة منطقة البنوك وشارع 24 شمالي اخذه بالتوسع بالسنوات الاخيرة من قبل أصحاب المقاهي والمحلات التجارية ، وهو ما يعني الاستغلال وعدم احترام المساحة المرخصة لاستغلالها .

 tn1 (2)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. حل كارثه احتلال الارصفه العامه على يد الافراد للفائدة الشخصيه لا يكلف البلديه اي ميزانيه ولا هي بحاجه لاي موظفين جدد .
    بل بالعكس حل هذة الكارثه يعود بالمال على خزينه البلديه والبتالى بالخير على عامه الناس .
    عدم علاج الكارثه على يد البلديه هو اما خلل في الخدمه، خيانه للامانه، رشاوي سياسيه،فساد. او كلها مجتمعه .

    ملاحظه : كل عابر طريق يتعرقل ويقع ويتضرر بسبب ان من من الناس بنى درج او وضع قوار او زرع شجرة في الطريق او جعل الانحضار من بيته في حيز ممر المشاة . يستطيع مقاضاة البلديه وصاحب البيت الخاص.
    والقضيه سريعه وربحانه وبنحكي عن مبالغ محترمه
    كل عابر سبيل يطر للنزول للشارع من ممر المشاه والمخاطره بنفسه، بسب احتلاله من قبل اصحاب المحلات التجاريه. بمقدوره مقاضات البلديه وصاحب الدكان حتى ولو لم يحصل ضرر.

  2. شو كو كوو :

    شعاعهم وظّف عدد لا بأس به من المراقبين (طبعاً من عائلة منصور مصاروة) هؤلاء المرتزقة لا يفعلون شيئاً عدا قبض المعاش وشغل الولدنة والزعرنة ولا ننسى ان عدد كبير ممن احتلوا الارصفة هم من منتخبي شعاعهم وهم فوق القانون.

    עירייה ופקחים בטלנים אוכלי חינם ואימפוטנטים.
    יש להחזיר את המדרכות לשימוש הציבורי ולאכוף כנגד העבריינים

  3. כתבה טובה
    זאת הבעיה האמיתית שלנו ושל הערייה שלא עושה דבר בעניין.
    כאשר הנמיכו את המדרכה ניצלו זאת האנשים לרעה והפכה המדרכה לחנייה למכוניות.
    עיר בלי אכיפה היא לא עיר

  4. اصبحت الارصفة ملكا خاصا لاصحاب المحلات التجارية واحيانا تخجل من المشي على الرصيف لانك ستدخل مقهى او حانوت وفي بعض الحارات اصبح الرصيف جزء من البيت ” ديوان” تجلس العائلة على الرصيف وسيارلتهم على الشارع ولا تستطيع المرور قرب مدرسة عمال 1 السؤال اين المسؤولين بالبلدية ام انهم يغضون الطرف عمدا لمصالح شخصية ؟ او اعتبارات سياسية والانتخابات؟ كل هذا على حساب مصلحة المواطن
    وظاهرة اخرى منتشرة وهي وضع براميل او حاويات زيالة قرب الرصيف لكي لا تتوقف سيارات قرب بيوت المواطنين علما بان الشارع ملك عام ومن حق هذا المواطن ان لا نعتدي على حرمة بيته وان لا نغلق مدخل بيته ولكن هنالك بعض المواطنين تعدى ذلك وجعلته انانيته ان يمنع وقوف سيارات المواطنين على معظم الرصيف او الطريق وهذا عيب طالما مدخل بيتك مفتوح لما تمنع الاخرين من ايقاف سياراتهم؟
    كذلك نلاحظ فتح بعض المواطني كراج سياراتهم على الرصيف او درج البيت على الشارع اين القانون ؟ كيف يبنى الدرج على الشارع او مرحاض وخاصة بيوت الايجار بالحارة الفوقا او الحارة الشرقية هنالك انتهاكات للقانون ولا يوجد رقيب ولا حسيب ولا حتى ضمير هذا تسيب وفوضى لا نلاحظها الا بالبلدان العربية
    اخي المواطن اختي المواطنة للشارع اداب وللناس حقوق لذا على البلدية ردع هؤلاء المعتدين على والخارجين عن القانون

  5. صح مزبوط كلامك انا طيباوية اسكن بالقرب من الكروان وين ما بدي اروح طريقي من طريق الكروان سواء بالليل او بالنهار عدا انهم ميخذين الرصيف كمان سيارات الزبون بوقفن ع اليمين وع الشمالولما سيارة مشان انها تمرق لازم تعطي حق الاولوية يا للسيارة اللي طالعة او نازلة..امرقو من هناك وبتقولو مزبوط الحكي اعاقة السيارات المارة بوخذ وقت ..اوجدو حل

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21