اليوم |
اغلاق
اغلاق

مستعربون يعتقلون شابا نشر وصيته على فيسبوك

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2017 الساعة 10:54 | ضمن التصنيف اخبار | لا توجد تعليقات على مستعربون يعتقلون شابا نشر وصيته على فيسبوك

قوات خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود “مستعربون” تعتقل بالتعاون مع جيش الاحتلال الاسرائيلي، شابا فلسطينيا من مخيم الجلزون شمال رام الله بدعوى تخطيطه لتنفيذ عملية. 

tn450588C

اعتقلت قوات خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود “مستعربون”، بالتعاون مع جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، شابا فلسطينيا من مخيم الجلزون شمال رام الله بدعوى تخطيطه لتنفيذ عملية.

وقالت مصادر إسرائيلية إن الشاب البالغ من العمر 30 عاما نشر وصيته عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معبرا عن نيته لتنفيذ عملية ضد الاحتلال.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال عملت على اعتقال الشاب قبل أن ينفذ نواياه، مشيرة إلى أنه نقل إلى جهاز المخابرات الاسرائيلية للتحقيق معه.وكانت مصادر محلية فلسطينية قد أوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم مخيم الجلزون واعتقلت الشاب عبد الرحمن الجليس.

tn450589C

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21