اليوم |
اغلاق
اغلاق

اجتماع طارئ في قلنسوة لبحث سبل النضال لحماية المنازل المهددة بالهدم

الكاتب: | نشر يوم 12.10.2017 الساعة 11:55 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار قلنسوةأخبار محلية | تعليق واحد على اجتماع طارئ في قلنسوة لبحث سبل النضال لحماية المنازل المهددة بالهدم

اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة، وبحضور رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، المحامي علاء تلاوي الموكل للدفاع عن المنازل المهددة بالهدم ولفيف من الشخصيات الأخرى، يبحثون قضية هدم البيوت والتصدي لشبح الهدم.

1 (4)

عقدت اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة، مساء يوم أمس الأربعاء،  في بيت محمد عودة في قلنسوة صاحب احد البيوت المهددة بالهدم اجتماعا طارئا، بحضور رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، المحامي علاء تلاوي الموكل للدفاع عن المنازل المهددة بالهدم ولفيف من الشخصيات الأخرى، البحث في قضية هدم البيوت والتصدي لشبح الهدم.

 افتتح الجلسة رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة وقال:” نحن امام مأزق كبير، ولا بد من ان نتابع هذه القضية ووضعها في سلم الأولويات كي ننقذ البيوت من الهدم. نحن بدورنا في البلدية نبذل كل ما بوسعنا في سبيل توسيع مسطح نفوذ البلدة، حتى يتم ضم البيوت المهددة ضمن الخارطة التفصيلية، كما ولا بد من ان نوجه كلمة لمن ينوون بناء بيوت بدون ترخيص التمهل وعدم اتخاذ مثل هذه الخطوات، خاصة في ظل الموافقة على قانون كمينتس الذي يسمح بهدم بيوت بشكل فوري”.

المحامي علاء تلاوي قال:” اليوم حصلنا عل تجميد هدم البيوت لعائلة وردة، لكن الموضوع يحتاج لعمل جماعي كي نستطيع الحصول على تجميد اوامر هدم البيوت لفترة طويلة على امل ان تسعى الجهات المسؤولة بتوسيع مسطح البناء الأمر الذي سيساهم في اتفاذ البيوت المهددة بالهدم”.

رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة المحامي ساكر بلعوم قال:” يجب ان نعمل من خلال اليات منظمة وقانونية، فنحن لسنا ضد الدولة بل هي ضدنا، لذلك علينا ان نجد خطوات مهنبة حتى نصل الى حلول سريعة، لأن الأوضاع غير مطمئنة”.

1 (1)

1 (2)

1 (6)

1 (10)

1 (12)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. رياض غنيمه :

    الحذر من مما يسمى لجان شعبيه هذه لعبه جديده من سياسات الحكومه لتمويه الناس… وهي مخترعه في جميع قرانا ومدننا لتمرير ما لم يستطيعوا تمريره

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21