اليوم |
اغلاق
اغلاق

إسرائيل تجدد “شروطها” للحوار مع حكومة وحدة فلسطينية

الكاتب: | نشر يوم 18.10.2017 الساعة 10:21 | ضمن التصنيف اخباراخبار الضفة وقطاع غزةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على إسرائيل تجدد “شروطها” للحوار مع حكومة وحدة فلسطينية

الحكومة الإسرائيلية، تجدد في بيان، رفضها التفاوض مع حكومة وحدة وطنية فلسطينية تضم حركة حماس، في حال لم تتخل الأخيرة عن سلاحها وعن العنف، وتعلن الاعتراف بإسرائيل.

tn1-985332

مصدر الصورة: رويترز

جددت الحكومة الإسرائيلية، في بيان، الثلاثاء، رفضها التفاوض مع حكومة وحدة وطنية فلسطينية تضم حركة حماس، في حال لم تتخل الأخيرة عن سلاحها وعن العنف، وتعلن الاعتراف بإسرائيل.
وأضاف البيان، الذي نقلته فرانس برس، أن الحكومة الإسرائيلية الأمنية المصغرة ربطت الحوار مع أي حكومة وحدة وطنية فلسطينية بقطع علاقات حماس بإيران، وتسليم جثث جنود إسرائيليين قتلوا خلال حرب عام 2014 في قطاع غزة، وإطلاق سراح إسرائيليين محتجزين في القطاع.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رفض، في وقت سابق من هذا الشهر، أي مصالحة فلسطينية دون الاعتراف بإسرائيل، وحل الجناح العسكري لحركة حماس، وقطع علاقاتها مع إيران.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21