سيارات

مراجعة سيارة فورد إيدج 2017 قيادة جديدة للفئة

 تعد فورد إيدج الجديدة واحدة من أكثر السيارات متعددة المهام الرياضية التي تهتم بجانب الراحة والفخامة، وتعمل على تعزيز مكانتها في هذه الفئة بتقديم تجربة قيادة ممتعة وتجهيزات متطورة، والكثير من المميزات التي اهلتها للوصول إلى قمة مبيعات فئتها في أوروبا.

tntoot_fda628883b

تأتي فورد إيدج الجديدة لتعكس روح العصرية والفخامة الجديدة من فورد.

ففي المقدمة يأتي غطاء المحرك المرتفع ذو الخطوط البارزة على الجانبين والتي تعبر عن قوة السيارة وروحها الأمريكية الخالصة، وتنساب منها الخطوط إلى شبكة التهوية الأمامية ذات العضلات القوية وشعار فورد كبير الحجم في المنتصف باللون الأزرق.

كذلك تأتي المصابيح الأمامية بتصميمها الهجومي القوي والخلفية السوداء، مع إضاءة الـ LED النهارية وعدسات الإضاءة مميزة التصميم، وبالطبع المصد الأمامي كبير الحجم مع شبكة التهوية السفلية والزوائد المعززة لانسيابية السيارة.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية رياضية التصميم وأقواس العجلات المنتفخة لتبرز الشخصية الرياضية المغامرة لإيدج، والخطوط العضلية البارزة على الأبواب، مع المرايا التي تجاري تصميم البدن واشارات الانعطاف العاملة بالـ LED.

أما في الخلف فيأتي الجناح العلوي ليعزز من ارتكازية وثبات السيارة ويعكس روحها الرياضية، إضافة إلى المصابيح الخلفية كبيرة الحجم التي تصل بين الجانبين وتمتد على جانبي السيارة، مع غطاء شفاف وإضاءة LED تضيء باللون الأحمر، مع شعار فورد في المنتصف، والمصد البارز الذي يضم فتحتي طرد العادم على الجانبين.

داخل المقصورة ترتقي إيدج بمستوى الخامات والفخامة داخل المقصورة، وبخاصة مع المقاعد كبيرة الحجم الفاخرة التي تدعمك خلال الرحلات الطويلة، ومستوى الرحابة والتجهيزات الترفيهية المتميزة داخل المقصورة لتحسن من تجربة إيدج.

كذلك تأتي عجلة القيادة ثلاثية الأذرع مع لوحة العدادات ذات الإضاءة العصرية المتميزة، والكونسول الوسطي ذو الأزرار الأنيقة والتصميم المتميز، وشاشة النظام المعلوماتي.

tntoot_7ee0e93470

tntoot_8a3692402e

tntoot_13c185b81b

tntoot_0136ccac90

tntoot_230af91493

tntoot_419b080559

tntoot_79607a4990

tntoot_f34e54330b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *