أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يستعد لتوجية ضربة لريال مدريد!

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من تمديد عقد حارس المرمى الإسباني، ديفيد خيا، وفق تقارير صحفية في إنكلترا صادرة اليوم الأحد. 

tnDKhKg3OWkAIEMZR

ووفق ما جاء في التقارير، فإن إدارة النادي الأحمر واثقة من إبرام عقد جديد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي ينتهي تعاقده صيف عام 2019.

مخاوف مانشستر يونايتد من محاولات ريال مدريد لخطف الحارس المتألق، دفعت المسئولين إلى اتخاذ خطوات فعّالة نحو تقديم عقد جديد، وبراتب أفضل مع بعض الحوافز المادية، من أجل تأمين وضعية دي خيا، والذي يعتبر أحد أفضل حراس العالم في الوقت الحالي.

دي خيا كان قد وفد إلى قلعة أولد ترافورد عام 2011، من صفوف أتليتكو مدريد في صفقة قُدرت بمبلغ 25 مليون يورو، ووصل اللاعب إلى الكلين شيت رقم 100 مع الفريق بعد الفوز ضد إيفرتون بأربعة أهداف نظيفة هذا الشهر.

الحارس الدولي الإسباني كان على مشارف الانتقال إلى ريال مدريد صيف 2015، لكن الحادثة الشهيرة الخاصة بتعطل ماكينة الفاكس وتأخر إرسال الأوراق المطلوبة، أدى إلى فشل الصفقة بعد الاتفاق بين الناديين على كل شيء تقريبًا.

وعلى الرغم من تجديد الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميو لعقده مع النادي، إلا أنه سيكون الخيار الثاني بالنسبة للمدرب جوزيه مورينيو، والذي يُفضّل اللعب بالحارس الإسباني.

tnDe-Gea-min_431077

tnDKhKg3RW4AA0hNj

tnDKhKg3RWAAALxGl

tnDKhKg3SWsAAQdxB

tnmaxresdefault_929841

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *