2أخبار الطيبة

رمزي عازم للشرطة: اعتذروا عن خطأكم فقد شوّهتم الحقيقة

الشرطة تصدر بيانا كاذبا حول ما جرى أمس في طبريا من وفاة الرضيعة الطيباوية، بحسب ما قال والدها رمزي عازم الذي عبّر عن استيائه.

 تصوير الشرطة
تصوير الشرطة

أعرب رمزي عازم من مدينة الطيبة عن استيائه من البيان الذي عممته الشرطة أمس الثلاثاء على وسائل الإعلام، والذي ادعت الشرطة أن أسباب وفاة الرضيعة الطيباوية أمس في طبريا، هو نسيانها في سيارة العائلة، التي كانت مركونة في طبريا.

ونفى رمزي عازم والد الرضيعة ما جاء في البيان مؤكدا على ” أن أسباب الوفاة التي ذكرتها الشرطة غير صحيحة، ومنافية للحقيقة، هذا غير مقبول علينا، وهو تشويه للواقع، من العار أن يتم التعامل مع العائلات بهذه الطريقة غير الإنسانية”.

” ألا يعلمون أهمية دور الناطق بلسان الشرطة؟”

وأضاف ” على الشرطة أن تعلم وتدرك أهمية دور الناطق بلسانها، وهو الذي يشكل مصدرا لوسائل الإعلام، خصوصا مع تعدد وسائل الإعلام من صحف، مواقع انترنت وصفحات تواصل اجتماعي وغيره الكثير”.

وتابع قائلا ” فوجئت عندما فتحت الهاتف وقرأت الأخبار في المواقع، واتصل بي الكثير من المعارف والأصدقاء مستفسرين عما جاء في بيان الشرطة، هذا سبب لي ضررا كبيرا جدا، فضلا عن الضرر النفسي والصدمة، هذا أمر مخجل”.

ومضى يقول ” على الشرطة أن تراجع حسابتها، وتعتذر عما بدر منها، المطلوب منهم أن يتحملوا مسؤولية أخطائهم، خصوصا مثل هذا الخطأ الفادح، من أجل ألا يتكرر لاحقا، لأنه وبالفعل مثل هذه الأخطاء تؤلم جدا، خصوصا وانها تضليل”.

‫5 تعليقات

  1. لها الرحمة ..ولذويها وعاءلتها الصبر والسلوان..انا لله وانا اليه لراجعون ..البقاء لله..عظم الله اجركم واحسن عزاكم..

    1. תביעה يعني مطالبه بالعربي
      بتقدري تقولي طلب رفع قضيه على الشرطه

  2. كان الله في عونكم على ما حدث والجميع يعلمون انكم فعلتم اقصى ما بوسعكم لاجل هذه الملاك الصغيره وانكم لم تتركوا سبيلا لعلاجها ولم تتركوها ولو للحظه واحده منذ ولادتها مع هذا المرض الذي ابتلاها الله به ولعلها تكون شفيعة لكم عند الله سبحانه وتعالى كان الله في عونكم وعوضكم عنها خيرا

  3. الله يرحمها يا رب
    هذه ملاك من ملائك الجنة
    الله يصبركم بس لازم انت يا اخ رمزي توضح للناس شو الي صار مع البنت عشان الكل يعرف الحقيقة الا اذا الموضوع شخصي وانت مش حابب الناس يعرفوا سبب الوفاة اذا هيك الكل بحترم الخصوصية انت اكيد حر
    بكل الاحوال الله يصبركم وانا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *