أخبار رياضية

برشلونة أفسد صفقة دي ماريا بسبب 10 ملايين يورو!

سعى نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي.

tn2_533674

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص البلوغرانا هذا الصيف قبل أن تفشل المفاوضات الدائرة بين الطرفين في اللحظات الأخيرة.

وسدرت صحيفة ليكيب الفرنسية كواليس مفاوضات النادي الكتالوني مع باريس سان جيرمان لضم دي ماريا حيث أبدى نادي برشلونة رغبته في ضم اللاعب وكانت المفاوضات في طريقها للنجاح بشكل كبير.
وثم توقف عرض برشلونة عند 45 مليون يورو قيمة ضم اللاعب بالإضافة لمبلغ 5 مليون يورو كمتغيرات أي بلغ قيمة عرض برشلونة النهائي 50 مليون يورو فيما أصرت إدارة باريس سان جيرمان على مبلغ 60 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب لبرشلونة.

وأفسدت 10 ملايين يورو فقط إنتقال اللاعب للبلوغرانا الذي سعى لضم اللاعب عقب فشل المفاوضات مع فليب كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي.
ومن المعروف أن علاقة برشلونة بإدارة باريس سان جيرمان متوترة للغاية والسبب صفقة إنتقال نيمار جونيور للنادي الفرنسي الذي قام بسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو.

كما أبدى نادي برشلونة رغبته في ضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط النادي الفرنسي ولكن رفضت إدارة ناديه فكرة التفريط فيه نهائياً.

tnC6d0n4DU4AEeGLN

tnCh5NaxwWUAAdHyD

tnDBt5rPiUIAEcIqd

tnDBZ5tRIUMAI8tft

tnDFdhT0_XcAEq5sS

tnDFdhUdFXsAA80QK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *