أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

اسلام ياسين: أنصح الشباب بعدم التهور أثناء القيادة

الشاب إسلام ياسين، إبن مدينة الطيبة، الذي لم يتجاوز الثامنة عشرة، والحائز على رخصة قيادة منذ نحو سنة، يروي قصة حادث سير عاشه على جسده ونفسيته، ويناشد الشباب المولع بسباقات السيارات والمهتم بالسيارات، بالتعقل أثناء القيادة.

الشاب إسلام ياسين، إبن مدينة الطيبة، الذي لم يتجاوز الثامنة عشرة، والحائز على رخصة قيادة منذ سنة تقريبا، يروي تجربته الخاصة التي عاشها لدى تعرضه لحادث سير، وبلطف الله لم يخلف كارثة كبرى ويصيبة مكروة!

تعرض اسلام ياسين، لحادث ذاتي بسيط، جراء سياقة متهورة، لدى محاولته القيام ببعض الحركات البهلوانية في السيارة، وعندما قام بحركة معينة انزلقت السيارة وبلطف من الله لم تقع في الواد المحاذي للشارع.

وفي حديثنا مع اسلام ياسين قال: “أنصح جميع الشباب التروي أثناء قيادة سيارتهم، وخصوصا الشباب الذين حصلوا على رخصة قيادة حديثًا، وأن لا يقوموا بحركات خطرة وغير مناسبة، وخصوصا بمثل شوارع مدينة الطيبة، إذ أننا نشهد الكثير ونعاني من هذه الظاهرة المخيفة والتي تعرض حياة الكثير من السكان لخطر المباشر”.

وأردف قائلاً: “ايضا أناشد الأصدقاء والأصحاب، بأن لا يقوموا بتسخين وتحفيز أصحاب رخص القيادة، بأن يقوموا بمثل هذه الحركات التي تجبر قائد السيارة، ان يفعلها خوفا من انتقاد اصدقائة له ونعتة “بالخائف”.

وأنهى إسلام ياسين حديثه بالقول: “انا اناشد جميع المسؤولين بأن يخصصوا ساحات خاصة، لتفريغ هذة الطاقات التي تعتبر رياضة، علما بأن هذه الرياضة محببة لدى الشباب”.

وأرجع ياسين حب هذه الرياضة الى مشاهدة افلام السيارات، مشيرا إلى أن حديث الشباب في الشارع دائما ما يكون حول عالم السيارات، وان ساحة مخصصة، مثلما في ديمونا، وبيت شيمش، الامر الذي قد يخفف من هذه الظاهرة داخل شوارع مدينة الطيبة.

اسلام ياسين
اسلام ياسين

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *