أخبار رياضية

أسينسيو تحول من لاعب “إضافي” إلى “هداف ريال مدريد”

استدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو لقائمة الفريق ضد بروسيا دورتموند الألماني لمباراة الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

tn2017-08-20-asensio-real-madrid_kh3l3yh0dzbrzcw07j3lrepz

ولا يعد هذا الأمر حدث فريد من نوعه، إذ تواجد اللاعب في قائمة الفريق في كل مباراة خلال الموسم الجاري وسجل 4 أهداف في جميع البطولات مع الملكي ليصبح هدف الفريق متوفقًا بهدف على البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فسجل أسينسيو هدفين في لقائي برشلونة في السوبر الإسباني على ملعبي “سانتياجو برنابيو” و “كامب نو”، كما أحرز هدفين ضد فالنسيا في الجولة الثاني من الليجا.

وفي الموسم الماضي، وقع ريال مدريد أيضًا مع دورتموند في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولكن زيدان لم يستدعي أسينسيو للمباراة رغم أنّه كان أحرز هدفًا في إشبيلية بالسوبر الأوروبي وآخر ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وقتها لم يهتم أحد بخروج أسينسيو من القائمة واعتبروا الأمر شيئًا طبيعيًا للغاية وذلك لأنّه كان مجرد لاعب شاب مكانه الطبيعي على دكة البدلاء.

أسينسيو نجح خلال هذا العام في إثبات أحقيته في اللعب أساسيًا مع ريال مدريد بعدما تألق في نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسجل ضد بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وفي آخر مباراة على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” تعادل الملكي مع أسود الفيستيفال بهدفين لمثلهما دون أسينسيو، فهل تواجد ماركو هذه المرة يمكن ريال مدريد من تحقيق أول انتصار له على هذا الملعب؟

tnDKgVNehV4AEsfaU

tnDKjzYztXkAEDmP3

tnDKkdT2CUIAAMGRe

tnDKLe9ayXUAA42g-

tnDKWaaAgW4AAz4Gg

tnDKWCe4AVYAAWqnQ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *